منتديات اقصانا الجريح  

العودة   منتديات اقصانا الجريح > المنتــــدى العــــــــــــــــــام > مكتبة اقصانا الجريح الثقافية

الملاحظات

مكتبة اقصانا الجريح الثقافية دروس،ثقافة،تعليم لغة الصم والبكم العاب ثقافية ومنوعات العلم والذكاء

اخر عشرة مواضيع :        

لوحه الشرف

القسم المتميز العضو المتميز المشرف المتميز الموضوع المتميز
العام رايه التوحيد عزوني النادي


 

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 29-09-2009, 11:14 AM   #31
halaa
عضو شرف
 
الصورة الرمزية halaa
 
تاريخ التسجيل: 29 / 12 / 2008
الدولة: الغربه
الجنس:    
المشاركات: 11,557
معدل تقييم المستوى: 1476
halaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: حماس مع فتح تعالوا جاي صبحه تناديكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أركان حرب مشاهدة المشاركة
أعانكم الله مرة أخرى ، وستفرج همومكم إن شاء الله والمتلقى فلسطين .
أما ما ذكرته فلأن قضيتنا ينظر إليها الجميع بعين الحذر ويراقبها العالم أجمع لذلك هي تحتاج للمفاصلة المنهجية والعقائدية مع الجميع فنضع الأمور في نصابها الصحيح ونقيسها بميزان الشرع والعدل .
مع أن أغب الدول مرت بظروف مماثة .. إنظري لسوريا في السبعينات فلقد هبت المواجهات بين أسود التوحيد وحراس العقيدة مع النظام النصيري المجرم بقيادة الهالك حافظ الأسد وسطر هؤلاء القلة ملاحم على طول سوريا ولكنهم لم يتزحزحوا رغم القتل والتقتيل حتى بلغ قتلاهم وخلال عدة اسابيع أربعون ألفاً من النساء والمصلين .

لذلك مهما بلغت المحنة منا ك مبلغ فهي لمنحة من الله عزوجل يهديها للقوم المؤمنين الصادقين ، هناك إنقسام ولكنه إنقسام بين الحق والباطل وبين مشروع الجهاد والمقاومة ومشروع التنازل والإنبطاح والمفاصلة فيه ضرورية
فلا يعقل أن يتلاقى هذين المشروعين في نقطة واحدة .

أما أبو مازن وما يمثله سواء كانو قلة أو كثرة فلو لاحظتي أو تابعتي مؤتمر فتح السادس أن أغلب الحاضرين إنتخبوه رئيساً وعند الإنتخابات كل الفتحاوين ينتخبون هذا المأجور رئيساً لهم ،، أليس هذا دليلاً واضحاً على رضاهم بما يفعل ؟

وكما أسلفت الحل هو الجهاد في سبيل الله ذروة سنام الإسلام العظيم وليس التنازل والإنبطاح فهل يعقل أن يتوحد المجاهد الذي يبغي رضى الله والجهاد في سبيله مع المنبطح والمفرط ؟


ربما اخي

ان هناك من انتخبه واظن ان من سيكون هناك سينتخبه

لا لانه على حق وانا اجزم انه على باطل

لكن حق لنا ان نقول انه مكرة لا مخير

وهذه ايضا اجزم بها

فكل حكامنا مسيرون لا مخيرون

فأذا كان الحاكم مسير فاولى ان يكون الشعب مسيرا ايضا

وكل من انتخبه ووقف الى جانبه سواء مكرة او بأرادته اقول انه لم يجد من يوجهه وكل ما نفعل هي كلام عن بعد

بالجاهليه كان صحابتنا الكرام يعبدون الاصنام وعندما جاء الاسلام التزموا تعاليمه رضي الله عنهم

لكن اخي الدين الاسلامي لم يفرض عليهم تعاليمه مرة واحده

وبدأ معهم خطوة خطوة

نحن لا نشبه موضوعنا بالدين

لكن اقول اخي ان كان بالجاهليه اصنام كثيرة وجاء الاسلام وبدأت تقل اىصنام الى ان من الله علينا بالاسلام وتطهير الكعبه من اصنامها

ان لنا ان نطهر اقصانا من اليهود ومن ثم من الاصنام المتحركه

وهذا لا يكون الا بالدعوة الى الوحده

وخطوة خطوة نتحرر من العدو والاصنام ولكن بالتدريج نصل الى مبتغانا

سؤال اخي

نسمع كثيرا خطابات من القاده تطلب الوحده

لكن اين الفعل

هل رأيت اي خطوة للتقدم

اكيد لا

لان الكل يرفض ان يكون هو البادىء

ونحن كشعب اتباع لهم

اذا

علينا ان نكون صف واحد ويد واحده وقتها نرغم زعاماتنا على الوحده

لا بل نغير زعاماتنا النذله
halaa غير متواجد حالياً  
قديم 29-09-2009, 11:18 AM   #32
هيا حماس
لاتقرأني كثيراً..فأنك تصاب بالعمى من كثرة الدخان
 
الصورة الرمزية هيا حماس
 
تاريخ التسجيل: 9 / 2 / 2008
الدولة: الخليل
الجنس:    
المشاركات: 1,466
معدل تقييم المستوى: 599
هيا حماس من أهم أعضاء المنتدىهيا حماس من أهم أعضاء المنتدىهيا حماس من أهم أعضاء المنتدىهيا حماس من أهم أعضاء المنتدىهيا حماس من أهم أعضاء المنتدىهيا حماس من أهم أعضاء المنتدىهيا حماس من أهم أعضاء المنتدىهيا حماس من أهم أعضاء المنتدىهيا حماس من أهم أعضاء المنتدىهيا حماس من أهم أعضاء المنتدىهيا حماس من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: حماس مع فتح تعالوا جاي صبحه تناديكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو الأميرة نجمة مشاهدة المشاركة
إنت يا فتحاوي ويا حمساوي

إنسو الخلافات إلي بينكم

وإذكروا عدوكم الصهيوني الاول والاخير

مـا بـدنـا حــرب أهلية

بــدنــا حــــرب ع إسرائيل

كنا نقتسم الرصاصة
و
رغيف الخبز
و
الهموم نتقاسمها
و
الضحكات نتداولها


لكن

ما زلنا اخوة

انتا فلسطيني

اذا انت بطل

ليكن
هذا شعارنا في الحياه







لكن اذا كانت رصاصات العدو تطلق عليكِ بأيدي يخجلكِ القول إن تقولي فلسطينية ماذا تفعلين
ولمن يترك دم شرفاء في هذا الغاب !!!
__________________
كل عام ومملكتي بخير
رضاك يارب
هيا حماس غير متواجد حالياً  
قديم 29-09-2009, 11:19 AM   #33
أركان حرب
عضو منتظم ومتابع
 
الصورة الرمزية أركان حرب
 
تاريخ التسجيل: 28 / 3 / 2009
الدولة: المعسكر
الجنس:    
المشاركات: 470
معدل تقييم المستوى: 1238
أركان حرب من أهم أعضاء المنتدىأركان حرب من أهم أعضاء المنتدىأركان حرب من أهم أعضاء المنتدىأركان حرب من أهم أعضاء المنتدىأركان حرب من أهم أعضاء المنتدىأركان حرب من أهم أعضاء المنتدىأركان حرب من أهم أعضاء المنتدىأركان حرب من أهم أعضاء المنتدىأركان حرب من أهم أعضاء المنتدىأركان حرب من أهم أعضاء المنتدىأركان حرب من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: حماس مع فتح تعالوا جاي صبحه تناديكم

أختي هالا وحتى أزيدك من الشعر بيتاً فهؤلاء هم أقرب للوحدة مع الصهاينة ولاحظي هذه الصور :






وأنظري لدورياتهم المشتركة مع بني صهيون لحفظ بيت لحم من " المجاهدين "






فه هؤلاء وجوه وحدة ؟ والعمالة أصبحت عندهم وجهة نظر!
__________________

" إن جيلاً زرعته يد الله ... لن تحصده أبداً يد البشر " الشهيد سيد قطب رحمه الله
أركان حرب غير متواجد حالياً  
قديم 29-09-2009, 11:21 AM   #34
halaa
عضو شرف
 
الصورة الرمزية halaa
 
تاريخ التسجيل: 29 / 12 / 2008
الدولة: الغربه
الجنس:    
المشاركات: 11,557
معدل تقييم المستوى: 1476
halaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: حماس مع فتح تعالوا جاي صبحه تناديكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيا حماس مشاهدة المشاركة

لكن اذا كانت رصاصات العدو تطلق عليكِ بأيدي يخجلكِ القول إن تقولي فلسطينية ماذا تفعلين
ولمن يترك دم شرفاء في هذا الغاب !!!
اختي نريد الاصلاح

لا الخجل

رغم ما نلاقي الا اننا فلسطينيين

وقد يقتل الاخ اخاه ثم يتوب

لكن اذا لم نغفر له زلاته ونأخذ بيده الى الحق

كيف له ان يتوب

ويتغير
halaa غير متواجد حالياً  
قديم 29-09-2009, 11:24 AM   #35
هيا حماس
لاتقرأني كثيراً..فأنك تصاب بالعمى من كثرة الدخان
 
الصورة الرمزية هيا حماس
 
تاريخ التسجيل: 9 / 2 / 2008
الدولة: الخليل
الجنس:    
المشاركات: 1,466
معدل تقييم المستوى: 599
هيا حماس من أهم أعضاء المنتدىهيا حماس من أهم أعضاء المنتدىهيا حماس من أهم أعضاء المنتدىهيا حماس من أهم أعضاء المنتدىهيا حماس من أهم أعضاء المنتدىهيا حماس من أهم أعضاء المنتدىهيا حماس من أهم أعضاء المنتدىهيا حماس من أهم أعضاء المنتدىهيا حماس من أهم أعضاء المنتدىهيا حماس من أهم أعضاء المنتدىهيا حماس من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: حماس مع فتح تعالوا جاي صبحه تناديكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halaa مشاهدة المشاركة
اختي نريد الاصلاح

لا الخجل

رغم ما نلاقي الا اننا فلسطينيين

وقد يقتل الاخ اخاه ثم يتوب

لكن اذا لم نغفر له زلاته ونأخذ بيده الى الحق

كيف له ان يتوب

ويتغير







ومتى يتوب هؤلاء ايتها الكريمة وبعد ماذا قد يفكرون بتوبة بعد ان تهدم الأقصى او بعد ابادت الشعبك الفلسطيني بأكمله إو بعد ماذا بضبط وكم وقت يريدون حتى يتوبو قد مضت اربع سنوات هل تريدي ان ننتظر اربع سنوات اخريات !
إم اربع قرون!
__________________
كل عام ومملكتي بخير
رضاك يارب
هيا حماس غير متواجد حالياً  
قديم 29-09-2009, 11:25 AM   #36
أركان حرب
عضو منتظم ومتابع
 
الصورة الرمزية أركان حرب
 
تاريخ التسجيل: 28 / 3 / 2009
الدولة: المعسكر
الجنس:    
المشاركات: 470
معدل تقييم المستوى: 1238
أركان حرب من أهم أعضاء المنتدىأركان حرب من أهم أعضاء المنتدىأركان حرب من أهم أعضاء المنتدىأركان حرب من أهم أعضاء المنتدىأركان حرب من أهم أعضاء المنتدىأركان حرب من أهم أعضاء المنتدىأركان حرب من أهم أعضاء المنتدىأركان حرب من أهم أعضاء المنتدىأركان حرب من أهم أعضاء المنتدىأركان حرب من أهم أعضاء المنتدىأركان حرب من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: حماس مع فتح تعالوا جاي صبحه تناديكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halaa مشاهدة المشاركة
ربما اخي

ان هناك من انتخبه واظن ان من سيكون هناك سينتخبه

لا لانه على حق وانا اجزم انه على باطل

لكن حق لنا ان نقول انه مكرة لا مخير

وهذه ايضا اجزم بها

فكل حكامنا مسيرون لا مخيرون

فأذا كان الحاكم مسير فاولى ان يكون الشعب مسيرا ايضا

وكل من انتخبه ووقف الى جانبه سواء مكرة او بأرادته اقول انه لم يجد من يوجهه وكل ما نفعل هي كلام عن بعد

بالجاهليه كان صحابتنا الكرام يعبدون الاصنام وعندما جاء الاسلام التزموا تعاليمه رضي الله عنهم

لكن اخي الدين الاسلامي لم يفرض عليهم تعاليمه مرة واحده

وبدأ معهم خطوة خطوة

نحن لا نشبه موضوعنا بالدين

لكن اقول اخي ان كان بالجاهليه اصنام كثيرة وجاء الاسلام وبدأت تقل اىصنام الى ان من الله علينا بالاسلام وتطهير الكعبه من اصنامها

ان لنا ان نطهر اقصانا من اليهود ومن ثم من الاصنام المتحركه

وهذا لا يكون الا بالدعوة الى الوحده

وخطوة خطوة نتحرر من العدو والاصنام ولكن بالتدريج نصل الى مبتغانا

سؤال اخي

نسمع كثيرا خطابات من القاده تطلب الوحده

لكن اين الفعل

هل رأيت اي خطوة للتقدم

اكيد لا

لان الكل يرفض ان يكون هو البادىء

ونحن كشعب اتباع لهم

اذا

علينا ان نكون صف واحد ويد واحده وقتها نرغم زعاماتنا على الوحده

لا بل نغير زعاماتنا النذله
يا بنت الأكرمين ،
كيف مسيرين أو مكرهين أو غيرها من الحجج التي لا تقنع أحداً ؟ لا يوجد أحد مكره أمام صندوق الإنتخابات هذه نقطة .
ونحن ويشهد الله أننا أقمنا على أنصارهم الحجة وفي كل موضع ومناظرة كانت الغلبة الساحقة لنا وكنا ننصاحهم أن إتركو قومكم فإنهم قوم سحت وقد طلقوا القضية وباعوها بثمن بخس وهم يعلمون ذلك حتى ويدركون هذه الحقيقة ولكن التعصب يفعل أكثر من ذلك .
لذك بعد أن أقمنا الحجة وبعدما أصبح الحق أبلج في وضح النهار على عمالة هؤلاء التي صورت بالألوان على كافةالفضائيات فلا يمكن لنا أن نقول عنهم جهلاء أو مكرهين أو مسيرين .

نحن قوم عزة وشرف ونرفض الإنقياد والتبعية لأي كان مهما كان أصه أو فصله .. فنحن ولدنا أحراراً كرماء شرفاء ولا نرضى الدنية ولا المذلة .

أما عن الوحدة فلقد قدمنا وسنبقى نقدم حتى ننجحها " وفق الثوابت وعلى أسس المقاومة " فنحن لا نطلب الكثير ، نقول لهم أعلنوها مدوية أنكم مع المقاومة حتى تحرير كافة فلسطين من النهر إلى البحر وبعد ذلك سيصبح كل شيء بالمنا والمستطاع وسنقدم أي شيء للوحدة الإسلامية .
__________________

" إن جيلاً زرعته يد الله ... لن تحصده أبداً يد البشر " الشهيد سيد قطب رحمه الله
أركان حرب غير متواجد حالياً  
قديم 29-09-2009, 11:26 AM   #37
هيا حماس
لاتقرأني كثيراً..فأنك تصاب بالعمى من كثرة الدخان
 
الصورة الرمزية هيا حماس
 
تاريخ التسجيل: 9 / 2 / 2008
الدولة: الخليل
الجنس:    
المشاركات: 1,466
معدل تقييم المستوى: 599
هيا حماس من أهم أعضاء المنتدىهيا حماس من أهم أعضاء المنتدىهيا حماس من أهم أعضاء المنتدىهيا حماس من أهم أعضاء المنتدىهيا حماس من أهم أعضاء المنتدىهيا حماس من أهم أعضاء المنتدىهيا حماس من أهم أعضاء المنتدىهيا حماس من أهم أعضاء المنتدىهيا حماس من أهم أعضاء المنتدىهيا حماس من أهم أعضاء المنتدىهيا حماس من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: حماس مع فتح تعالوا جاي صبحه تناديكم

أختي هالا وحتى أزيدك من الشعر بيتاً فهؤلاء هم أقرب للوحدة مع الصهاينة ولاحظي هذه الصور :




يقول المثل اخي الكريم : العين لا تعلى على الحاجب
__________________
كل عام ومملكتي بخير
رضاك يارب
هيا حماس غير متواجد حالياً  
قديم 29-09-2009, 11:28 AM   #38
سمو الأميرة نجمة
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 29 / 9 / 2009
الدولة: نابلس
الجنس:    
المشاركات: 28
معدل تقييم المستوى: 45
سمو الأميرة نجمة نقاط عادية تلقائية
افتراضي رد: حماس مع فتح تعالوا جاي صبحه تناديكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيا حماس مشاهدة المشاركة

لكن اذا كانت رصاصات العدو تطلق عليكِ بأيدي يخجلكِ القول إن تقولي فلسطينية ماذا تفعلين
ولمن يترك دم شرفاء في هذا الغاب !!!


الموضوع

يتكلم عن الوحدة

ونحن

في أشد الحاجة إليه اليوم

لماذا نذكر الماضي والجرحات

خلاااااااااااااااااااااص

نريد أن نفتح صفحة بيضاااااااااااء كشعب واحد

والحكومات والفصائل كلها حكي فاضي وكلاء العدو
سمو الأميرة نجمة غير متواجد حالياً  
قديم 29-09-2009, 11:29 AM   #39
halaa
عضو شرف
 
الصورة الرمزية halaa
 
تاريخ التسجيل: 29 / 12 / 2008
الدولة: الغربه
الجنس:    
المشاركات: 11,557
معدل تقييم المستوى: 1476
halaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: حماس مع فتح تعالوا جاي صبحه تناديكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أركان حرب مشاهدة المشاركة
أختي هالا وحتى أزيدك من الشعر بيتاً فهؤلاء هم أقرب للوحدة مع الصهاينة ولاحظي هذه الصور :






وأنظري لدورياتهم المشتركة مع بني صهيون لحفظ بيت لحم من " المجاهدين "






فه هؤلاء وجوه وحدة ؟ والعمالة أصبحت عندهم وجهة نظر!



اخي ما شاهدته ليس بغريب

واشاهده بالاردن

عندما تخرج مسيره وتكون سلميه لان الشعب الاردني لا يجرأ على اكثر من هذا

ويصلوا الى السفارة الامريكيه

تجد بين عينيك بنادق الجيش الاردني

لا غرابه

فالعلاقات السياسيه لو تشوهت او اصابها شيء ولو بسيط

نخسر لقمه العيش


لان ارزاقنا بيد امريكا اعوذ بالله

وانت تسير في الشارع تجد من هو يسيرون خلفك لا حمايه لك لكن لاستراق السمع كي لا تحدث نفسك بما لا تهوى انفسهم

منطقه البلد منطقه تعتبر ترائيه يأتيها السياح من كل مكان

هي الان مدججه باساطيل من المخابرات لحمايه تافه اجنبي يسير في شوارع العاصمه

لا غرابه في كل مكان اخي وليس حصريا علينا

في العراق الجيش العراقي الخائن يكون سبيل لاصطياد النساء للامريكان

وهذا ليس تقول عليهم ولكن ما نسمع يشيب له الولدان

وهذا ليس حصريا في فلسطين كما قلت

فكل البلاد عاريه واضحه للجميع ولكن نحن من سلط علينا الضوء لغايه في انفسهم
halaa غير متواجد حالياً  
قديم 29-09-2009, 11:36 AM   #40
halaa
عضو شرف
 
الصورة الرمزية halaa
 
تاريخ التسجيل: 29 / 12 / 2008
الدولة: الغربه
الجنس:    
المشاركات: 11,557
معدل تقييم المستوى: 1476
halaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدىhalaa من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: حماس مع فتح تعالوا جاي صبحه تناديكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو الأميرة نجمة مشاهدة المشاركة
الموضوع

يتكلم عن الوحدة

ونحن

في أشد الحاجة إليه اليوم

لماذا نذكر الماضي والجرحات

خلاااااااااااااااااااااص

نريد أن نفتح صفحة بيضاااااااااااء كشعب واحد

والحكومات والفصائل كلها حكي فاضي وكلاء العدو

صدقت اخيه

هذا ما نحتاجه

كي نقضي على كل الخونه

وبدونها لا نستطيع فعل شيء

الا الكلام والتجريح عن بعد
halaa غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

أكواد BB متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حركة حماس يافاوي مكتبة اقصانا الجريح الثقافية 55 11-08-2009 12:30 AM


الساعة الآن 07:50 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه النسخة مسجلة ومرخصة رسميا لمنتديات اقصانا الجريح ©2000 - 2009