منتديات اقصانا الجريح  

العودة   منتديات اقصانا الجريح > المنتــــدى العــــــــــــــــــام > القسم العــــــــام > مناسبات واجتماعيات وتعارف

الملاحظات

مناسبات واجتماعيات وتعارف لمناسبات الاعضاء واجتماعياتهم والتواصل في السراء والضراء

اخر عشرة مواضيع :        

لوحه الشرف

القسم المتميز العضو المتميز المشرف المتميز الموضوع المتميز
العام رايه التوحيد عزوني النادي


 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 12-12-2009, 05:39 PM   #11
عاشقة الوطن
فلسطينيه وافتخر
 
تاريخ التسجيل: 4 / 4 / 2006
الدولة: .......
الجنس:    
المشاركات: 15,507
معدل تقييم المستوى: 3365
عاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: حابه اودعكم وانا على قيد الحياه بالدموع افارقكم فارجوكم سامحوني

اختي ام حسن ان شاء الله خير
الله يبارك فيك دائما مميزة
ونتمنى ان تتحسن ظروفك وتبقين معنا
ودائما نحن بانتظارك
__________________





قبة الصخرة المشرفة


اذكرونا و ما تنسونا و بالخير ادعولنا


عاشقة الوطن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2009, 06:48 PM   #12
ام حسن
ساره ساره
 
تاريخ التسجيل: 9 / 3 / 2008
الدولة: هناوهناك
الجنس:    
المشاركات: 10,734
معدل تقييم المستوى: 751
ام حسن من أهم أعضاء المنتدىام حسن من أهم أعضاء المنتدىام حسن من أهم أعضاء المنتدىام حسن من أهم أعضاء المنتدىام حسن من أهم أعضاء المنتدىام حسن من أهم أعضاء المنتدىام حسن من أهم أعضاء المنتدىام حسن من أهم أعضاء المنتدىام حسن من أهم أعضاء المنتدىام حسن من أهم أعضاء المنتدىام حسن من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: حابه اودعكم وانا على قيد الحياه بالدموع افارقكم فارجوكم سامحوني

جزاكم الله كل خير جميعكم

لكن الي ظروفي بس سامحوني

واتمنى ان يمسحوا عضويتي من المنتدى ولكم جزيل الشكر
__________________
اللهم إنا نسألك زيادة في الدين

وبركة في العمر

وصحة في الجسد

وسعة في الرزق

وتوبة قبل الموت

وشهادة عند الموت

ومغفرة بعد الموت

وعفوا عند الحساب

وأمانا من العذاب

ونصيبا من الجنة

وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم
ام حسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2009, 08:30 PM   #13
الكرماوي
shshsh
 
الصورة الرمزية الكرماوي
 
تاريخ التسجيل: 7 / 4 / 2004
الدولة: هناك
الجنس:    
المشاركات: 32,825
معدل تقييم المستوى: 5000
الكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: حابه اودعكم وانا على قيد الحياه بالدموع افارقكم فارجوكم سامحوني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حسن مشاهدة المشاركة
جزاكم الله كل خير جميعكم

لكن الي ظروفي بس سامحوني

واتمنى ان يمسحوا عضويتي من المنتدى ولكم جزيل الشكر
اختي ام حسن

عضويتك لن نحذفها لانها غالية علينا

ان كان لابد من الخروج (رغم انه يؤلمنا جدا) فاخرجي في رعاية الله

ودعواتنا لك لن تنقطع ان شاء الله

وفقك الله

واعانك

وتقبلي مني كل احترام وتقدير
__________________
https://www.facebook.com/groups/565035683647619/

---------------------------------------------

الكرماوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-2009, 12:50 AM   #14
ام حسن
ساره ساره
 
تاريخ التسجيل: 9 / 3 / 2008
الدولة: هناوهناك
الجنس:    
المشاركات: 10,734
معدل تقييم المستوى: 751
ام حسن من أهم أعضاء المنتدىام حسن من أهم أعضاء المنتدىام حسن من أهم أعضاء المنتدىام حسن من أهم أعضاء المنتدىام حسن من أهم أعضاء المنتدىام حسن من أهم أعضاء المنتدىام حسن من أهم أعضاء المنتدىام حسن من أهم أعضاء المنتدىام حسن من أهم أعضاء المنتدىام حسن من أهم أعضاء المنتدىام حسن من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: حابه اودعكم وانا على قيد الحياه بالدموع افارقكم فارجوكم سامحوني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكرماوي مشاهدة المشاركة
اختي ام حسن

عضويتك لن نحذفها لانها غالية علينا

ان كان لابد من الخروج (رغم انه يؤلمنا جدا) فاخرجي في رعاية الله

ودعواتنا لك لن تنقطع ان شاء الله

وفقك الله

واعانك

وتقبلي مني كل احترام وتقدير
شكرا اخي على احترامك وتقديرك

ولكن انا مصره على ان تحذف عضويتي لو سمحت

لا اريد ان يبقى اسمي لي اسبابي الخاصه وارجو ان تقدروا ارادتي جزاكم الله كل خير

ولكم احترامي الشديد وجزاكم الله كل خير
__________________
اللهم إنا نسألك زيادة في الدين

وبركة في العمر

وصحة في الجسد

وسعة في الرزق

وتوبة قبل الموت

وشهادة عند الموت

ومغفرة بعد الموت

وعفوا عند الحساب

وأمانا من العذاب

ونصيبا من الجنة

وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم
ام حسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-2009, 12:58 AM   #15
الكرماوي
shshsh
 
الصورة الرمزية الكرماوي
 
تاريخ التسجيل: 7 / 4 / 2004
الدولة: هناك
الجنس:    
المشاركات: 32,825
معدل تقييم المستوى: 5000
الكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: حابه اودعكم وانا على قيد الحياه بالدموع افارقكم فارجوكم سامحوني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حسن مشاهدة المشاركة
شكرا اخي على احترامك وتقديرك

ولكن انا مصره على ان تحذف عضويتي لو سمحت

لا اريد ان يبقى اسمي لي اسبابي الخاصه وارجو ان تقدروا ارادتي جزاكم الله كل خير

ولكم احترامي الشديد وجزاكم الله كل خير
يقول المثل : ان اردت ان تطاع فاطلب المستطاع


وطلبك مستحيل للاسف اختي


وفقك الله حاضرة" وغائبة
__________________
https://www.facebook.com/groups/565035683647619/

---------------------------------------------

الكرماوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-2009, 10:40 AM   #16
مجاهدة
حفيدة الصحابة (كتاب و سنة بفهم سلف الامة)
 
الصورة الرمزية مجاهدة
 
تاريخ التسجيل: 5 / 4 / 2004
الدولة: هو الاسلام
الجنس:    
المشاركات: 4,014
معدل تقييم المستوى: 947
مجاهدة من أهم أعضاء المنتدىمجاهدة من أهم أعضاء المنتدىمجاهدة من أهم أعضاء المنتدىمجاهدة من أهم أعضاء المنتدىمجاهدة من أهم أعضاء المنتدىمجاهدة من أهم أعضاء المنتدىمجاهدة من أهم أعضاء المنتدىمجاهدة من أهم أعضاء المنتدىمجاهدة من أهم أعضاء المنتدىمجاهدة من أهم أعضاء المنتدىمجاهدة من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: حابه اودعكم وانا على قيد الحياه بالدموع افارقكم فارجوكم سامحوني

اختى !!!!!!!!!!!!!

ماذا حدث حبيبتى؟؟؟

انا لله و انا اليه راجعون


بالله عليك اعيدى النظر و التفكير فى هذا القرار المفزع

لو ظروف فكلنا تحدث لنا ظروف و نتغيب و انا اول المقصرين

و لكن لو هناك شيء اخر نستطيع حله فاستحلفك بالله ان تقوليه و لو على الخاص ليتم حله

لكن كلامك هكذا مؤلم جدا جدا جدا

و كأننا هنا عليك و هانت اخوتنا بسهولة
__________________
اللهم ارزقنى شهادة فى سبيلك و اجعل موتى فى حرم رسولك صلى الله عليه و سلم
[IMG]
http://www.alwaraqa.com/downloads/m/egflag.png[/IMG]

ستبقى مصر قلعة للاسلام والتوحيد و السنة و مقبرة للصهاينة و العملاء و الشيعة


اللهم ارنا اية فى نصر الاسلام و السنة و الخسف بالصهاينة و الروافض و من يعاونهم
يااااااااااااااااا رب

حاصر الله من حاصركم يا اهل غزة
قاتل الله من قاتلكم
اخزى الله من اخزاكم
اهان الله من اهانكم
خسف الله بمن تهاون عنكم


بالامس اخى ابو مالك
و اليوم اخى ابو الوليد
و غدا يقال .. هنا نقبل التعازى فى مجاهدة
مجاهدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

أكواد BB متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:25 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه النسخة مسجلة ومرخصة رسميا لمنتديات اقصانا الجريح ©2000 - 2009