منتديات اقصانا الجريح  

العودة   منتديات اقصانا الجريح > الـمـنـتـــدى الاسلامي و الفـلـسطـينـــي > شؤون فلســــطينية عامة > سياسة وغلاسة

الملاحظات

سياسة وغلاسة يتناول المقالات السياسية و كذلك الاحداث العالمية والمحلية بتعريف ساخر من قاموس الكاتب ... ومن وجهة نظر الكاتب

اخر عشرة مواضيع :        

لوحه الشرف

القسم المتميز العضو المتميز المشرف المتميز الموضوع المتميز
العام رايه التوحيد عزوني النادي


 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 14-08-2005, 07:24 AM   #1
صلاح بديوي
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 19 / 9 / 2004
المشاركات: 47
معدل تقييم المستوى: 64
صلاح بديوي نقاط عادية تلقائية
افتراضي انتخابات مزوره تجري فعالياتها حاليا بين رجال أمريكا ,والمحصلة مبارك ينافس مبارك

المصريون يقاطعون الأنتخابات المزوره التي تجري فعالياتها حاليا بين رجال أمريكا ,والمحصلة مبارك ينافس مبارك



[align=right]بقلم \ صلاح بديوي :-



من الواضح الان أن كافة القوي السياسية القادرة علي صنع التغيير لم تتحرك بما فيه
الكفاية من أجل أطاحة نظام الرئيس مبارك المريض عبر ثورة شعبية ,وذلك لأسباب
متفاوتة لكنها لا تخرج في النهاية عن مرحلة أفسادغير مسبوقة للحياة السياسية في
مصر وهو أفساد الحزب الوحيد الذي لم يشارك فيه هو حزب العمل الي جانب الحزب
الناصري
والرئيس مبارك الان يخوض معركة أنتخابية مع أحزاب أنابيب ورجال أنابيب ليس لهم ثقل
بالشارع السياسي المصري تماما ك مبارك نفسه , وحتي نعمان جمعه وهو رئيس حزب الوفد
والذي يتصور أنه يمثل ثقل الي جانب رئيس حزب الغد و المرشحان يقولان أنهم
يمثلان الليبرالية وهما لا يخجلان من موالاتهما ل واشنطن وأيما نهما بالتطبيع مع
الأوغاد في تل أبيب
فالمدعو نعمان جمعه مصر كلها تذكر كيف وقف أمام محكمة جنايات القاهرة مدافعا ً عن
نائب رئيس الوزراء ووزير الزراعة وامين عام الحزب الحاكم المخلوع يوسف والي وعن
سياسات التطبيع مع اسرائيل والعمالة والتبعية ل واشنطن ويهددنا كمصريين ب ضربة
تأتينا من البنتاجون علي غرار يوغسلافيا أذا ما أستمرت جريدة الشعب المعارضة لسان
حال حزب العمل تقاوم التطبيع ويتهم رجال صحيفة الشعب بانهم باتوا يهددون
التطبيع المصري مع أسرائيل ويحرض المحكمة علي المطالبة باغلاق الصحيفة والحزب
لكون أن التطبيع سياسة دولة علي حد زعم رئيس الوفد , وهم ما حدث بالفعل بعد ذلك
بعدة شهور
ومن لا يصدق يرجع ل محاضر محاكمة الصحفيين بجريدة الشعب ولقد أرتضي نعمان جمعه ل
نفسه أن يكون مرشحا ً كومبارس امام مبارك مقابل قبض المعلوم
نعمان الذي رمي برقع الحياء عن وجهه الكئيب جانبا وخان حلفائه في المعارضه ومضي
يلهث وراء فتات ووعود لوح اليه بها الأوغاد بالحزب الوطني الحاكم وهو يدافع عن
مواقفه المشبوهة الان بعين تندب فيها رصاصه علي رأي المثل الشعبي
و نعمان جمعه قال ما قال للمستشار عادل عبد السلام جمعه رئيس محكمة الجنايات
المذكورة عاليا ليس بأعتباره محاميا ل يوسف والي فحسب وأنما كمحامي سابق للسفارة
الأسرائيلية
ونعمان الذي يخدع الناس عبر صحيفته بأنه مناضل كان يعلم ان الصحفيين بالشعب تجري
لهم محاكمة ظالمة وصورية والدائرة منتقاه والقاضي يضمر النية ل حبسهم استجابة ل
تعليمات السلطة وبالفعل تم حبسهم وعلي الرغم من ذلك دافع عن صديقه يوسف والي رجل
التطبيع الثاني مع اسرائيل بعد الرئيس مبارك رجله الاول

وبينما الصحفيون في الشعب تم حبسهم ظلماً رحل فؤاد سراج الدين رئيس الوفد وباركت
السلطة نائبه نعمان جمعه رئيسا للوفد في انتخابات تم خلالها تزوير ارادة اعضاء
الوفد وكافأت بها السلطة رجلها نعما ن في ذلك الوقت لما قام به من أدوار قذرة
لحساب يوسف والي والدولة أثناء المحاكمة الظالمة لرجال صحيفة الشعب وحزب العمل

بل ومضي نعمان جمعه بعد توليه رئاسة الحزب يدمربنية هذا الحزب العريق ويفصل بالجملة
صحفيين وقيادات حزبية وبرلمانية بالعشرات من الوفد والسلطة صامته

تلك السلطة الداعرة التي أستغلت قيام حزب العمل بتجميد عضوية ممثل فاشل وداعر
به لكي تحرضه علي الحزب وتجمع له قطاع الطرق وسوابق السجون والسواقيين علي أنهم
اعضاء بالحزب لكي تجمد نشاط حزب العمل وتغلق صحفه وتزعم ان بالحزب انشقاقا وعندما
صدر للحزب 13 حكما قضائيا منهم أحكاما صادرة عن المحكمة الا دارية العليا رفضت
السلطة تنفيذ تلك الأحكام

بل في الوقت الراهن بعد صدور قانون الأحزاب الجديد لا يوجد مبرر واحد لأستمرار
العدوان علي حزب العمل سوي أن مبارك الذي يقتله الان المرض ويري أن لا بديل له سوي
الموت وهو بالسلطه - متع الله احبابه بالصحة وطول العمر واخذ من يعاديه اخذ عزيز
مقتدر - يعادي الحزب وتوجهاته الأسلامية بناء علي تعليمات من الأوغاد في واشنطن

ونفس الوضع بالنسبة لرئيس حزب الغد فأتجاهاته نحو واشنطن لا يخفيها وهو ينافس
مبارك حبأ وولعا بها ومن أجل عيون جورج بوش منحت الأجهزة رئيس الغد حزبا ثم
أعتقلته بشكل غبي وغير مدروس بضعة اسابيع حولته أجهزة الدعاية العالمية الصهيونية
خلالها من شخصية محلية مغمورة الي شخصية دولية يعتقد كثيرون خارج مصر انها تنافس
علي موقع الرئيس وهو منطق غير صحيح فلا نعمان ولا حزب الغد بقادر أن ينافس الرئيس
مبارك لكون أن أجهزة مبارك زورت صناديق الأنتخابات من الان كما علمت وستبدلها داخل
اللجان

أذن طاغية مصر السفاح حسني مبارك فصل قانونا أنتخابيا علي مقاس التمديد والتوريث
وأستبعد خلاله كافة التيارات الفاعلة من خوض الأنتخابات ومنها التيار الأسلامي وفي
قلبه حزب العمل المجاهد بزعامة محفوظ عزام وعلي ما اعتقد فأنه القائم بدور رئيس
الحزب في الواقع الي حين شفاء الاستاذ ابراهيم شكري - متعه الله بالعافيه -

كما أستبعد الرئيس مبارك الجماعة الأسلامية وتنظيم الجهاد والأخوان المسلمين
المحظوره عن خوض الأنتخابات , وجاءت مقاطعة الناصريين واليساريين للأنتخابات ل
تكاد مصر كلها تصبح غير مشاركة بتلك الأنتخابات , وبالتالي يكون الرئيس مبارك ينافس
الليبراليين الموالين مثله لواشنطن والممثلين في الوفد والغد

والليبراليين لا وجود لهم يذكر بالشارع المصري لكون أن دورهم يقتصر علي نخبة في
المجتمع , ونظرا لولائهم لواشنطن أجبر حسني مبارك علي السماح لهم بأصدار عدة
قنوات فضائية خاصة وصحف يومية واسبوعية باتت موالية ومروجة لما تريده واشنطن في
وقت يضرب فيه مبارك القوي الرئيسية الممثلة لأغلبية المصريين الكاسحة

ومن هنا فالحقيقة الواضحة أمامنا أن المعركة تدور بين رجال الولايات المتحدة
الأمريكية الذين يهيمون حبا وعشقا لها ويتنافسون في ولائهم لتوجهاتها عبر قناة
الحرة وال بي بي سي وسي ان ان وكلها وسائل اعلام مشبوهة ومعادية للأمة ومن يظهر
عليها حتما ستعلق به شبهات , ومن ثم أنتهز الفرصة وأطلب من بعض ال ساسة أن يبتعدوا
عن الأعلام الأمريكي الشيطاني وخصوصا الحرة

أذن مبارك الان ينافس مبارك والقوي الحقيقية قاطعت الأنتخابات , وأجهزة النظام
يتردد أنها تقدمت بوعود لكافة القوي الشعبية المؤثرة لتصمت ورجال بدوائر السلطة
والمؤسسة الحاكمة أتفقوا مع الرئيس مبارك علي تعيين نائبين عسكريين له بعد
الأنتخابات وأجراء تغييرات دستورية واطلاق للمعتقلين وتغييرات بالسلطة في موعد
غايته اخر سبتمبر والرئيس مبارك يسايرهم ويبيع لهم وعودا وهم يعرفون انه يخدعهم
ويتنفس كذبا بينما يضمر النية لتوريث السلطة ل نجله والواضح ان الطرفان يضمران نو
ايا سيئة لبعضهما وال صدام بينهما قادم وسيكون صدام دموي وعنيف وغير مسبوق في
تاريخ مصر سيتحمل مسئوليته الرئيس مبارك بلا شك لكون أنه لا يوجد انسان شريف يتمني
لبلاده أن تصل الي هذا الحد وهو غارق في أنانية مدمرة لنفسه واسرته ووطنه

أما المنافقين الكفرة الأوغاد أعداء الله في واشنطن فكفاهم ضربات المجاهدبين
الموجعة بالعراق وافغانستان ولندن وأنشاء الله في امريكا نفسها تلك الضربات التي
ستصيبهم في امريكا قريبا كما وعد المجاهد ايمن الظواهري رضي الله عنه والذي دعاهم
للهروب الفوري من العراق وفلسطين وافغانستان وحذر واشنطن ل دعمها حكام فاسدين
امثال مبارك

ولقد خدع الامريكان الشعب المصري ونيموه شهورا بالترويج لأصلاح كاذب وكنا نعرف
أنهم منافقين وأشرار وكذابين وخونه وفي النهايه تقدم لهم الطاغية مبارك ببضعة
تنازلات لصالح اسرائيل فتناسوا كل ما رددوه حول الأصلاح وأبتلعت كونداليسا رايس
لسانها النجس في بقها وصمتت بينما أصيب جورج بوش سفاح الحرب بالخرس

والان أطلق جورج بوش عملائه ورجاله لكي يرددوا ان بقاء الرئيس المصري مبارك يجي
بعد تعهده بأصلاحات عامة وجذرية سيقودها في مصر خلال الفترة المقبلة وصحيح اذا لم
تستح فأصنع ما شفت

وانا من الكتاب الذي لا يعلقون امالا علي تحرك الشعب المصري في ظل قيادة النخب
الراهنة والتي اخفقت في تحريكه في وقت كان من السهل فيه ان يتحرك هذا الشعب لكن
تلك النخب والقوي القي اليها النظام الفاجر الداعر الفاسق بالفتات فباعت دينها
بدنياها

لكن أنا من الكتاب الذين يعلقون أمالا كبارا علي الجيش المصري العظيم الذي تحرك في
ليلة 23 يوليو من عام 1952 ميلاديه وصنع الثورة العربية الكبري ووقتها كان الفساد
السياسي يعم مصر والملك يشتري نفوس الضباط والقاده وكانت الناس في بلادنا تقول ما
تقوله الان تقول بالعامية المصرية هو الجيش هيتحرك ليه ما هو شبعان أي أشتراه
الملك بالفلوس
ياسبحان الله وكأن التاريخ يعيد نفسه لكن الجيش تحرك في عام 1952 ميلادية يوم 23
يوليو وفعلها الأحرار حينذاك
ومن الجنون الا يكون حسني مبارك واسرته يعلمون أن دورهم قد أنتهي عربيا ومصريا بعد
تآمرهم علي الامه وأن تشبثهم بالسلطة سيعرضهم ل مكروه لا يعلم نهايته الا الله لأن
ما حدث من تحركات في الشارع المصري خلال الفترة الماضية وما سيحدث من تحركات
خلال الفترة المقبلة تشير بوضوح الي أن الرئيس مبارك راحل راحل راحل
فهل يتحرك الجيش في عام 2005 ميلاديه ويفعلها
ساعتها سيكون ورائه الشعب كله[/align]
صلاح بديوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-08-2005, 10:29 AM   #2
فلسطيني
كــــــان
 
تاريخ التسجيل: 13 / 12 / 2004
الدولة: غــــزة
الجنس:    
المشاركات: 4,919
معدل تقييم المستوى: 252
فلسطيني متميزفلسطيني متميزفلسطيني متميزفلسطيني متميزفلسطيني متميزفلسطيني متميزفلسطيني متميزفلسطيني متميزفلسطيني متميزفلسطيني متميزفلسطيني متميز
افتراضي

مبارك حالف يمين ما يقوم عن الكرسي تاعه ...

الله يقوي الشعب المصري

ويقدروا يغيروا حالهم ابتداء من الرئيس

ويبنوا مصر جديده بقيادة رجل صالح ..

لأنه مبارك ما بستاهل هالمنصب للأسف الشديد
فلسطيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

أكواد BB متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نظام مبارك يحتضر صلاح بديوي سياسة وغلاسة 2 14-06-2005 05:42 PM
أمهال مبارك 72 ساعة ليقدم تفسيراً حول تفريغه التعديل الدستوري صلاح بديوي سياسة وغلاسة 1 26-05-2005 08:06 AM
الديكتاتور المصري يواصل العبث بمستقبل مصر صلاح بديوي سياسة وغلاسة 0 26-04-2005 09:42 AM
نطالب بحكومة مستقلة لأجراء الأنتخابات و رجال أمريكا يلجئون للشرعية الدولية صلاح بديوي سياسة وغلاسة 0 07-03-2005 12:15 AM


الساعة الآن 07:30 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه النسخة مسجلة ومرخصة رسميا لمنتديات اقصانا الجريح ©2000 - 2009