منتديات اقصانا الجريح  

العودة   منتديات اقصانا الجريح > الـمـنـتـــدى الاسلامي و الفـلـسطـينـــي > قسم التراث الفلسطيني والتراث العربي بشكل عام

الملاحظات

قسم التراث الفلسطيني والتراث العربي بشكل عام عاداتنا وتقاليدنا ، لهجتنا ، تراثنا , ارث اجدادنا

اخر عشرة مواضيع :        

لوحه الشرف

القسم المتميز العضو المتميز المشرف المتميز الموضوع المتميز
العام رايه التوحيد عزوني النادي


 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 20-11-2012, 03:11 PM   #111
رايه التوحيد
رايه التوحيد
 
الصورة الرمزية رايه التوحيد
 
تاريخ التسجيل: 2 / 3 / 2008
الدولة: الضفه الغر
الجنس:    
المشاركات: 9,426
معدل تقييم المستوى: 807
رايه التوحيد من أهم أعضاء المنتدىرايه التوحيد من أهم أعضاء المنتدىرايه التوحيد من أهم أعضاء المنتدىرايه التوحيد من أهم أعضاء المنتدىرايه التوحيد من أهم أعضاء المنتدىرايه التوحيد من أهم أعضاء المنتدىرايه التوحيد من أهم أعضاء المنتدىرايه التوحيد من أهم أعضاء المنتدىرايه التوحيد من أهم أعضاء المنتدىرايه التوحيد من أهم أعضاء المنتدىرايه التوحيد من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: رتب المثل

عدل عدوك يحتار امشي فيك
__________________
سبحان من صورك وخلّاك فتنة للناس
ما ولدوك في البهجة ولا مراكش ولا فاس
ورد وياسمين ،قرنفل خيلي وياس
أخذت جميع السر واش خلِيتِ للناس


سلمت يمناك غاليتي قرنفله



رايه التوحيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-11-2012, 09:32 PM   #112
طيرة فلسطين
مشرفة
 
الصورة الرمزية طيرة فلسطين
 
تاريخ التسجيل: 6 / 9 / 2010
الدولة: المدرسة
الجنس:    
المشاركات: 3,653
معدل تقييم المستوى: 2734
طيرة فلسطين من أهم أعضاء المنتدىطيرة فلسطين من أهم أعضاء المنتدىطيرة فلسطين من أهم أعضاء المنتدىطيرة فلسطين من أهم أعضاء المنتدىطيرة فلسطين من أهم أعضاء المنتدىطيرة فلسطين من أهم أعضاء المنتدىطيرة فلسطين من أهم أعضاء المنتدىطيرة فلسطين من أهم أعضاء المنتدىطيرة فلسطين من أهم أعضاء المنتدىطيرة فلسطين من أهم أعضاء المنتدىطيرة فلسطين من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: رتب المثل

التنتين بيجو صح لكن الاولى ازبط

"امشي عدل يحتار عدوك فيك "
..................ز

الي الثعبان يخاف قرصة حبل من
__________________

لا تـــحــــزن
إن كنت فقيراً فغيرك محبوس في دَيْن ، وإن كنت لا تملك وسيلة
نقل فسواك مبتور القدمين ، وإن كنت تشكو من آلام فالآخرون
مرقدون على الأسرة البيضاء ، وإن فقدت ولداً فسواك فقد عدداً
من الأولاد في حادث واحد
طيرة فلسطين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2012, 07:40 PM   #113
رايه التوحيد
رايه التوحيد
 
الصورة الرمزية رايه التوحيد
 
تاريخ التسجيل: 2 / 3 / 2008
الدولة: الضفه الغر
الجنس:    
المشاركات: 9,426
معدل تقييم المستوى: 807
رايه التوحيد من أهم أعضاء المنتدىرايه التوحيد من أهم أعضاء المنتدىرايه التوحيد من أهم أعضاء المنتدىرايه التوحيد من أهم أعضاء المنتدىرايه التوحيد من أهم أعضاء المنتدىرايه التوحيد من أهم أعضاء المنتدىرايه التوحيد من أهم أعضاء المنتدىرايه التوحيد من أهم أعضاء المنتدىرايه التوحيد من أهم أعضاء المنتدىرايه التوحيد من أهم أعضاء المنتدىرايه التوحيد من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: رتب المثل

هاد المثل صعب علي ..أصلاً أنا مو شطورة بالأمثال
بيصح استعين بالعم جوجل
كلمات المثل كاملة هيك والا فيهم نقص ما عم يزبط معي
__________________
سبحان من صورك وخلّاك فتنة للناس
ما ولدوك في البهجة ولا مراكش ولا فاس
ورد وياسمين ،قرنفل خيلي وياس
أخذت جميع السر واش خلِيتِ للناس


سلمت يمناك غاليتي قرنفله



رايه التوحيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-2012, 05:13 PM   #114
عزوني
لا تحسب الدنيا متاهه ولكن الدنيا طيب عيش للعبد الفقير
 
الصورة الرمزية عزوني
 
تاريخ التسجيل: 3 / 2 / 2008
الدولة: أبوظبي
الجنس:    
المشاركات: 14,229
معدل تقييم المستوى: 2329
عزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: رتب المثل

الي الثعبان يخاف قرصة حبل من
قرصة الثعبان الي بخاف من الحبل
__________________


عزوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-2013, 09:11 PM   #115
الدويكاتي النابلسي
عضوية فاخرة
 
الصورة الرمزية الدويكاتي النابلسي
 
تاريخ التسجيل: 2 / 1 / 2008
الدولة: بين4 حيطان
الجنس:    
المشاركات: 9,467
معدل تقييم المستوى: 1601
الدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: رتب المثل

الي بخاف الثعبان قرصه حبل
لا تخافو يعني ههههه
حبني جحش خذ ما الحب دفش بيجي و قلي قلتو
__________________
...


رحمك الله يا ابوالوليد

من اختي ملكة احلامي




الدويكاتي النابلسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2013, 12:34 PM   #116
عاشقة الوطن
فلسطينيه وافتخر
 
تاريخ التسجيل: 4 / 4 / 2006
الدولة: .......
الجنس:    
المشاركات: 15,507
معدل تقييم المستوى: 3365
عاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: رتب المثل

امرق عن بحر هدار ولا تمرق عن بحر ساهي

المثل الجديد

اتمشى و إتغذى واتعشى واتمدى
__________________





قبة الصخرة المشرفة


اذكرونا و ما تنسونا و بالخير ادعولنا


عاشقة الوطن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2013, 04:13 PM   #117
رايه التوحيد
رايه التوحيد
 
الصورة الرمزية رايه التوحيد
 
تاريخ التسجيل: 2 / 3 / 2008
الدولة: الضفه الغر
الجنس:    
المشاركات: 9,426
معدل تقييم المستوى: 807
رايه التوحيد من أهم أعضاء المنتدىرايه التوحيد من أهم أعضاء المنتدىرايه التوحيد من أهم أعضاء المنتدىرايه التوحيد من أهم أعضاء المنتدىرايه التوحيد من أهم أعضاء المنتدىرايه التوحيد من أهم أعضاء المنتدىرايه التوحيد من أهم أعضاء المنتدىرايه التوحيد من أهم أعضاء المنتدىرايه التوحيد من أهم أعضاء المنتدىرايه التوحيد من أهم أعضاء المنتدىرايه التوحيد من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: رتب المثل

سهل المثل هاد
اتغدى واتمدى واتعشى واتمشى

ما في الخم منتوف الدنب إلا ضل
متت من الضحك لما سمعته لهاد المثل
__________________
سبحان من صورك وخلّاك فتنة للناس
ما ولدوك في البهجة ولا مراكش ولا فاس
ورد وياسمين ،قرنفل خيلي وياس
أخذت جميع السر واش خلِيتِ للناس


سلمت يمناك غاليتي قرنفله



رايه التوحيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2013, 04:30 PM   #118
الدويكاتي النابلسي
عضوية فاخرة
 
الصورة الرمزية الدويكاتي النابلسي
 
تاريخ التسجيل: 2 / 1 / 2008
الدولة: بين4 حيطان
الجنس:    
المشاركات: 9,467
معدل تقييم المستوى: 1601
الدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: رتب المثل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايه التوحيد مشاهدة المشاركة
سهل المثل هاد
اتغدى واتمدى واتعشى واتمشى

ما في الخم منتوف الدنب إلا ضل
متت من الضحك لما سمعته لهاد المثل
المثل ناقص

ما كما على الخم ريش الا انت يا ممعوط الذنب

يوم المهره شغيلي حيلي السخره انهد ويوم مثل
__________________
...


رحمك الله يا ابوالوليد

من اختي ملكة احلامي




الدويكاتي النابلسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-2013, 03:26 PM   #119
عاشقة الوطن
فلسطينيه وافتخر
 
تاريخ التسجيل: 4 / 4 / 2006
الدولة: .......
الجنس:    
المشاركات: 15,507
معدل تقييم المستوى: 3365
عاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: رتب المثل

بالسخره مثل المهره و عند شغيلي انهد حيلي

هيك بعرفه



مثل جديد


اشرب وكول عليه الحامض وكول عليه الحلو واصبر
__________________





قبة الصخرة المشرفة


اذكرونا و ما تنسونا و بالخير ادعولنا


عاشقة الوطن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-2013, 01:58 PM   #120
عزوني
لا تحسب الدنيا متاهه ولكن الدنيا طيب عيش للعبد الفقير
 
الصورة الرمزية عزوني
 
تاريخ التسجيل: 3 / 2 / 2008
الدولة: أبوظبي
الجنس:    
المشاركات: 14,229
معدل تقييم المستوى: 2329
عزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: رتب المثل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الوطن مشاهدة المشاركة
بالسخره مثل المهره و عند شغيلي انهد حيلي

هيك بعرفه



مثل جديد


اشرب وكول عليه الحامض وكول عليه الحلو واصبر
اشرب وكول حلو واصبر عليه وكول حامض حلو
__________________


عزوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

أكواد BB متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منقول للاطلاع /اخترت لكم/ :- الأمثال الشعبية عزوني قسم التراث الفلسطيني والتراث العربي بشكل عام 1 02-12-2010 03:10 PM
شلبي :- الأمثـــال العربيــة القديمــة عزوني مكتبة اقصانا الجريح الثقافية 2 25-04-2010 09:32 AM
بقول المثل /1 صالح صلاح شبانة واحة الداعي بالخير المرحوم ابو صلاح 2 25-01-2010 12:01 AM
بقول المثل /2 صالح صلاح شبانة واحة الداعي بالخير المرحوم ابو صلاح 1 24-01-2010 10:56 PM
الأمثال الشعبية وبعد الحب قسم التراث الفلسطيني والتراث العربي بشكل عام 6 31-07-2007 12:47 AM


الساعة الآن 03:27 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه النسخة مسجلة ومرخصة رسميا لمنتديات اقصانا الجريح ©2000 - 2009