منتديات اقصانا الجريح  

العودة   منتديات اقصانا الجريح > الـمـنـتـــدى الاسلامي و الفـلـسطـينـــي > قسم التراث الفلسطيني والتراث العربي بشكل عام

الملاحظات

قسم التراث الفلسطيني والتراث العربي بشكل عام عاداتنا وتقاليدنا ، لهجتنا ، تراثنا , ارث اجدادنا

اخر عشرة مواضيع :        

لوحه الشرف

القسم المتميز العضو المتميز المشرف المتميز الموضوع المتميز
العام رايه التوحيد عزوني النادي


 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 13-09-2011, 12:56 AM   #71
عاشقة الوطن
فلسطينيه وافتخر
 
تاريخ التسجيل: 4 / 4 / 2006
الدولة: .......
الجنس:    
المشاركات: 15,507
معدل تقييم المستوى: 3367
عاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: رتب المثل

صار للشرشوحة مرجوحة و لأبو بريص قبقاب




اذار حطباتك لعمك الكبار خبي
__________________





قبة الصخرة المشرفة


اذكرونا و ما تنسونا و بالخير ادعولنا


عاشقة الوطن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2011, 02:00 AM   #72
مازن جر
؛؛؛؛؛؛
 
تاريخ التسجيل: 3 / 2 / 2010
الدولة: ...
الجنس:    
المشاركات: 0
معدل تقييم المستوى: 0
مازن جر مازن جر مازن جر مازن جر مازن جر مازن جر مازن جر مازن جر مازن جر
افتراضي رد: رتب المثل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الوطن مشاهدة المشاركة
صار للشرشوحة مرجوحة و لأبو بريص قبقاب




اذار حطباتك لعمك الكبار خبي
خبي حطباتك الكبار لعمك اذار ابو الزلازل والامطار


يلا رتب / ة سهلة جدا
ابن خالتو بتباهى بشعر الأقرع
مازن جر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2011, 08:32 AM   #73
عاشقة الوطن
فلسطينيه وافتخر
 
تاريخ التسجيل: 4 / 4 / 2006
الدولة: .......
الجنس:    
المشاركات: 15,507
معدل تقييم المستوى: 3367
عاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: رتب المثل

الأقرع بتباهى بشعر ابن خالتو


كمان هاي سهله


نفسه ضرسه على بنفع بوكل اللي
__________________





قبة الصخرة المشرفة


اذكرونا و ما تنسونا و بالخير ادعولنا


عاشقة الوطن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2011, 10:32 AM   #74
عزوني
لا تحسب الدنيا متاهه ولكن الدنيا طيب عيش للعبد الفقير
 
الصورة الرمزية عزوني
 
تاريخ التسجيل: 3 / 2 / 2008
الدولة: أبوظبي
الجنس:    
المشاركات: 14,229
معدل تقييم المستوى: 2331
عزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: رتب المثل

يلي بيوكل على درسه بينفع نفسه

خاويه كبر اذ ابنك
__________________


عزوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2011, 10:34 AM   #75
عاشقة الوطن
فلسطينيه وافتخر
 
تاريخ التسجيل: 4 / 4 / 2006
الدولة: .......
الجنس:    
المشاركات: 15,507
معدل تقييم المستوى: 3367
عاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: رتب المثل

اذا كبر ابنك خاويه


ما رباط شباط عليه
__________________





قبة الصخرة المشرفة


اذكرونا و ما تنسونا و بالخير ادعولنا


عاشقة الوطن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2011, 10:36 AM   #76
عزوني
لا تحسب الدنيا متاهه ولكن الدنيا طيب عيش للعبد الفقير
 
الصورة الرمزية عزوني
 
تاريخ التسجيل: 3 / 2 / 2008
الدولة: أبوظبي
الجنس:    
المشاركات: 14,229
معدل تقييم المستوى: 2331
عزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدىعزوني من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: رتب المثل

شباط ما عليه ارباط


شنار مره ومره اشميسه امطار مكاكات
__________________


عزوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2011, 10:40 AM   #77
عاشقة الوطن
فلسطينيه وافتخر
 
تاريخ التسجيل: 4 / 4 / 2006
الدولة: .......
الجنس:    
المشاركات: 15,507
معدل تقييم المستوى: 3367
عاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: رتب المثل

ما عرفته هاد عزوني
__________________





قبة الصخرة المشرفة


اذكرونا و ما تنسونا و بالخير ادعولنا


عاشقة الوطن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2011, 12:23 PM   #78
الدويكاتي النابلسي
عضوية فاخرة
 
الصورة الرمزية الدويكاتي النابلسي
 
تاريخ التسجيل: 2 / 1 / 2008
الدولة: بين4 حيطان
الجنس:    
المشاركات: 9,467
معدل تقييم المستوى: 1604
الدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: رتب المثل

مكاكات الشنار مره شميسه ومره امطار ^_^
لان بشهر شباط بنولدن هههههههههههههههههه


الفول ابن حط انفخ مطكع الخال اخته تحته من و الا
__________________
...


رحمك الله يا ابوالوليد

من اختي ملكة احلامي




الدويكاتي النابلسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2011, 12:44 PM   #79
عاشقة الوطن
فلسطينيه وافتخر
 
تاريخ التسجيل: 4 / 4 / 2006
الدولة: .......
الجنس:    
المشاركات: 15,507
معدل تقييم المستوى: 3367
عاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدىعاشقة الوطن من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: رتب المثل

حط فول وانفخ تحته ما أزنخ من الخال إلا ابن اخته

هيك بعرفها

مكاكات الشنار مره شميسه ومره امطار وهاي جديدة




الناس اللي الناس بغربل بتنخله
__________________





قبة الصخرة المشرفة


اذكرونا و ما تنسونا و بالخير ادعولنا


عاشقة الوطن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2011, 12:49 PM   #80
الدويكاتي النابلسي
عضوية فاخرة
 
الصورة الرمزية الدويكاتي النابلسي
 
تاريخ التسجيل: 2 / 1 / 2008
الدولة: بين4 حيطان
الجنس:    
المشاركات: 9,467
معدل تقييم المستوى: 1604
الدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدىالدويكاتي النابلسي من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: رتب المثل

الي بغربل الناس الناس بتنخله ^_^

من للعروس امها 10 بشهد خالتها حارتها مين و و
__________________
...


رحمك الله يا ابوالوليد

من اختي ملكة احلامي




الدويكاتي النابلسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

أكواد BB متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منقول للاطلاع /اخترت لكم/ :- الأمثال الشعبية عزوني قسم التراث الفلسطيني والتراث العربي بشكل عام 1 02-12-2010 02:10 PM
شلبي :- الأمثـــال العربيــة القديمــة عزوني مكتبة اقصانا الجريح الثقافية 2 25-04-2010 08:32 AM
بقول المثل /1 صالح صلاح شبانة واحة الداعي بالخير المرحوم ابو صلاح 2 24-01-2010 11:01 PM
بقول المثل /2 صالح صلاح شبانة واحة الداعي بالخير المرحوم ابو صلاح 1 24-01-2010 09:56 PM
الأمثال الشعبية وبعد الحب قسم التراث الفلسطيني والتراث العربي بشكل عام 6 30-07-2007 11:47 PM


الساعة الآن 03:21 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه النسخة مسجلة ومرخصة رسميا لمنتديات اقصانا الجريح ©2000 - 2009