منتديات اقصانا الجريح  

العودة   منتديات اقصانا الجريح > الـمـنـتـــدى الاسلامي و الفـلـسطـينـــي > واحة ابو بكر الصّدّيق رضي الله عنه لشؤون اسلامية عامة

الملاحظات

واحة ابو بكر الصّدّيق رضي الله عنه لشؤون اسلامية عامة مواضيــــع دينيــــة متفرقــــة

اخر عشرة مواضيع :        

لوحه الشرف

القسم المتميز العضو المتميز المشرف المتميز الموضوع المتميز
العام رايه التوحيد عزوني النادي


 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 04-02-2010, 05:19 PM   #11
ضعف الباطل
؛؛؛؛؛؛
 
تاريخ التسجيل: 3 / 2 / 2010
الدولة: hg^:hwv
الجنس:    
المشاركات: 28
معدل تقييم المستوى: 0
ضعف الباطل نقاط عادية تلقائية
افتراضي رد: هل حقا قال القرآن الكريم بحياة عيسى في السماء؟؟؟

السلام عليكم .

أنا كمحايد أرى أنك تريد الهروب من المعضلة.
أنت لم تكتب كلمة واحدة حول صلب القضية .لو عاد عيسى آخر الزمان ثم مات و دفن .لأصبح القرآن الكريم في موضع الشكوك .لأنه لن يتغير من حرف واحد و سيبقى يقول بحياة عيسى في السماء كما علمكم علماؤكم من غير عقل و لا دليل .

قضية الإسراء أيضا , جاءت الأحمدية فيها بالقول الفصل و الحكم الحق .

أنتم لا تزالون تتصورن أن رسول الله محمد-صلى الله عليه و سلم- صعد إلى السماء , بجسده المادي .و القرآن ينفي ترهات مفسريكم .

لكن سنأتي إن شاء الله تعالى لموضوع الإسراء و سترى النور إن شاء الله .
ضعف الباطل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010, 05:21 PM   #12
الكرماوي
shshsh
 
الصورة الرمزية الكرماوي
 
تاريخ التسجيل: 7 / 4 / 2004
الدولة: هناك
الجنس:    
المشاركات: 32,825
معدل تقييم المستوى: 5000
الكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: هل حقا قال القرآن الكريم بحياة عيسى في السماء؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوة الحق مشاهدة المشاركة
السلام عليكم .

أنا كمحايد أرى أنك تريد الهروب من المعضلة.
.
بل انت الذي تريد خلق معضلة من العدم


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوة الحق مشاهدة المشاركة
أنت لم تكتب كلمة واحدة حول صلب القضية .لو عاد عيسى آخر الزمان ثم مات و دفن .لأصبح القرآن الكريم في موضع الشكوك .لأنه لن يتغير من حرف واحد و سيبقى يقول بحياة عيسى في السماء كما علمكم علماؤكم من غير عقل و لا دليل .

.

ومن قال انه سيعود ويموت ويدفن ؟

اعطني دليل مادي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوة الحق مشاهدة المشاركة
قضية الإسراء أيضا , جاءت الأحمدية فيها بالقول الفصل و الحكم الحق .

أنتم لا تزالون تتصورن أن رسول الله محمد-صلى الله عليه و سلم- صعد إلى السماء , بجسده المادي .و القرآن ينفي ترهات مفسريكم .

.

من (انتم) ؟

وهل تظن ان تفسيراتك ليست ترهات ؟؟؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوة الحق مشاهدة المشاركة
لكن سنأتي إن شاء الله تعالى لموضوع الإسراء و سترى النور إن شاء الله .

بانتظار نورك
__________________
https://www.facebook.com/groups/565035683647619/

---------------------------------------------

الكرماوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010, 05:21 PM   #13
ضعف الباطل
؛؛؛؛؛؛
 
تاريخ التسجيل: 3 / 2 / 2010
الدولة: hg^:hwv
الجنس:    
المشاركات: 28
معدل تقييم المستوى: 0
ضعف الباطل نقاط عادية تلقائية
افتراضي رد: ما مصير هذه الفتوى؟؟؟.منقول

السلام عليكم .

لم يقل صاحب الموضوع أن عيسى سيدفن في الحجرة الشريفة.بل هذه تصورات و فتاوى علماء أهل السنة و الجماعة.و لا أظنك تجهلها .بل هذا من وقع الصدمة فقط.
ضعف الباطل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010, 05:23 PM   #14
الكرماوي
shshsh
 
الصورة الرمزية الكرماوي
 
تاريخ التسجيل: 7 / 4 / 2004
الدولة: هناك
الجنس:    
المشاركات: 32,825
معدل تقييم المستوى: 5000
الكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: ما مصير هذه الفتوى؟؟؟.منقول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوة الحق مشاهدة المشاركة
السلام عليكم .

لم يقل صاحب الموضوع أن عيسى سيدفن في الحجرة الشريفة.بل هذه تصورات و فتاوى علماء أهل السنة و الجماعة.و لا أظنك تجهلها .بل هذا من وقع الصدمة فقط.
تصورات ؟؟؟


يا اخي المثل يقول : اقعد اعوج واحكي صحيح


اعطيني دليل مادي على فساد عقيدة اهل السنة والجماعة

ولا تبني كلامك على ترّهات تسميها تصورات


في خيالك انت فقط
__________________
https://www.facebook.com/groups/565035683647619/

---------------------------------------------

الكرماوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010, 05:25 PM   #15
ضعف الباطل
؛؛؛؛؛؛
 
تاريخ التسجيل: 3 / 2 / 2010
الدولة: hg^:hwv
الجنس:    
المشاركات: 28
معدل تقييم المستوى: 0
ضعف الباطل نقاط عادية تلقائية
افتراضي رد: من هم أهل السنة و الجماعة؟. منقول.

السلام عليكم .

يبدو يا عزيزي أنك لا تعرف عقائد أهل السنة و الجماعة أصلا .

كبار علماء أهل السنة و الجماعة يفتون بكفر من يعتقد موت عيسى.

ألا ترى أنك تعارض كبار أعمدة مدرستك؟.

ألا تحس بمدى أهمية صحة العقيدة؟

هل رأيت الآن قوة الحق؟.

إنكم تنتمون إلى سراب , وهم ......خيال .....شيء لا تعرفونه.
ضعف الباطل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010, 05:29 PM   #16
الكرماوي
shshsh
 
الصورة الرمزية الكرماوي
 
تاريخ التسجيل: 7 / 4 / 2004
الدولة: هناك
الجنس:    
المشاركات: 32,825
معدل تقييم المستوى: 5000
الكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: من هم أهل السنة و الجماعة؟. منقول.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوة الحق مشاهدة المشاركة
السلام عليكم .

يبدو يا عزيزي أنك لا تعرف عقائد أهل السنة و الجماعة أصلا .

كبار علماء أهل السنة و الجماعة يفتون بكفر من يعتقد موت عيسى.

ألا ترى أنك تعارض كبار أعمدة مدرستك؟.

ألا تحس بمدى أهمية صحة العقيدة؟

هل رأيت الآن قوة الحق؟.

إنكم تنتمون إلى سراب , وهم ......خيال .....شيء لا تعرفونه.


يوجد لبس خطير في فهمك لصحة العقيدة اخي


انا اؤمن بصحة العقيدة النبوية السنية المحمدية وليس عقيدة اهل السنة والجماعة انفسهم

واهل السنة والجماعة يؤمنون بصحة العقيدة النبوية السنية المحمدية


لست مضطرا لقبول فتوى لمجرد انها صدرت من شخص يدعي انه من اهل السنة والجماعة

لان تلك الفتوى

ان لم تكن في صلب العقيدة السنية المحمدية فصاحبها ليس من اهل السنة والجماعة


ترهاتك تنتمي الى سراب اهل الباطل

رغم انها تبدوا ليست كذلك


قوة الحق مع اهل السنة والجماعة باذن الله


ياقوة الحق
__________________
https://www.facebook.com/groups/565035683647619/

---------------------------------------------

الكرماوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010, 05:29 PM   #17
ضعف الباطل
؛؛؛؛؛؛
 
تاريخ التسجيل: 3 / 2 / 2010
الدولة: hg^:hwv
الجنس:    
المشاركات: 28
معدل تقييم المستوى: 0
ضعف الباطل نقاط عادية تلقائية
افتراضي رد: ما مصير هذه الفتوى؟؟؟.منقول

السلام عليكم .

أخي الكرماوي ,

ألا تريد مواجهة الحقيقة المرة؟.

أتريد أن تقضي حياتك تجامل فكرا دينيا مشوها على حساب الحق , و على حساب كتاب الله المجيد و على حساب سنة رسوله الحبيب خاتم النبيين ؟.

اول عقيدة فاسدة عند أهل السنة و الجماعة, هي عقيدة حياة عيسى في السماء.

و لا يمكن إسعافها أبدا.

ثانيا , هل هم أصلا جماعة؟؟؟؟.

أبدا.

ما رأيك في عقيدة النسخ و النقصان في القرآن؟.

أليست عقيدة فاسدة؟.

و هناك الكثير لكن , دعنا نبحث الأمور على هدوء و طول بال ....

و الحق أن كل جماعة تضمنت عقائدها عقيدة واحدة فاسدة, تخالف القرآن, فمن المستحيل قطعا أن تكون هذه الفرقة ناجية أو منصورة.
ضعف الباطل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010, 05:32 PM   #18
الكرماوي
shshsh
 
الصورة الرمزية الكرماوي
 
تاريخ التسجيل: 7 / 4 / 2004
الدولة: هناك
الجنس:    
المشاركات: 32,825
معدل تقييم المستوى: 5000
الكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدىالكرماوي من أهم أعضاء المنتدى
افتراضي رد: ما مصير هذه الفتوى؟؟؟.منقول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوة الحق مشاهدة المشاركة
السلام عليكم .

أخي الكرماوي ,

ألا تريد مواجهة الحقيقة المرة؟.

أتريد أن تقضي حياتك تجامل فكرا دينيا مشوها على حساب الحق , و على حساب كتاب الله المجيد و على حساب سنة رسوله الحبيب خاتم النبيين ؟.

اول عقيدة فاسدة عند أهل السنة و الجماعة, هي عقيدة حياة عيسى في السماء.

و لا يمكن إسعافها أبدا.

ثانيا , هل هم أصلا جماعة؟؟؟؟.

أبدا.

ما رأيك في عقيدة النسخ و النقصان في القرآن؟.

أليست عقيدة فاسدة؟.

و هناك الكثير لكن , دعنا نبحث الأمور على هدوء و طول بال ....

و الحق أن كل جماعة تضمنت عقائدها عقيدة واحدة فاسدة, تخالف القرآن, فمن المستحيل قطعا أن تكون هذه الفرقة ناجية أو منصورة.


قلت لك

ضع لنا ادلة مادية ملموسة على هذا الفساد الذي تدّعيه

ليكون نقاشنا مبنيا على حقائق


وليس على ترّهات كما تريد له ان يكون
__________________
https://www.facebook.com/groups/565035683647619/

---------------------------------------------

الكرماوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010, 05:33 PM   #19
ضعف الباطل
؛؛؛؛؛؛
 
تاريخ التسجيل: 3 / 2 / 2010
الدولة: hg^:hwv
الجنس:    
المشاركات: 28
معدل تقييم المستوى: 0
ضعف الباطل نقاط عادية تلقائية
افتراضي رد: هل حقا قال القرآن الكريم بحياة عيسى في السماء؟؟؟

إذا كنت صادقا في قولك , و أنا أحسبك كذلك .فاعلم أنك لست من أهل السنة و الجماعة.

لأن كبار علمائهم يقولون صباحا مساءا أن عيسى بن مريم عليه السلام سينزل من السماء, و يؤدي مهمته ثم يموت و يصلي عليه السملمون و يدفنونه في الحجرة الشريفة.

عليك أخي بكل شجاعة أن تبين انتماءك .

لذلك أنا أحيي صاحب الموضوع : من هم أهل السنة و الجماعة؟.

و حان الأوان لبيان حقيقة هؤلاء
ضعف الباطل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010, 05:35 PM   #20
ضعف الباطل
؛؛؛؛؛؛
 
تاريخ التسجيل: 3 / 2 / 2010
الدولة: hg^:hwv
الجنس:    
المشاركات: 28
معدل تقييم المستوى: 0
ضعف الباطل نقاط عادية تلقائية
افتراضي رد: ما مصير هذه الفتوى؟؟؟.منقول

لا عليك يا أخي الكريم , أنا سأبحث حالا في النت على فتاوى مشايخ أهل السنة و الجماعة و آتيك بها إن شاء الله تعالى .

لكن كان من المفروض أن تكون على علم بما يقوله كبار علماء مدرستك.ألست تحسب نفسك سنيا؟.
ضعف الباطل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

أكواد BB متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القاديانية : ملف عزوني واحة ابو بكر الصّدّيق رضي الله عنه لشؤون اسلامية عامة 9 05-02-2010 06:58 PM
القاديانية .... أفكارها وعقائدها الكرماوي مكتبة اقصانا الجريح الثقافية 4 05-02-2010 05:27 PM


الساعة الآن 01:14 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه النسخة مسجلة ومرخصة رسميا لمنتديات اقصانا الجريح ©2000 - 2009