منتديات اقصانا الجريح  

العودة   منتديات اقصانا الجريح > البحث في المنتدى

الملاحظات

اخر عشرة مواضيع :        

لوحه الشرف

القسم المتميز العضو المتميز المشرف المتميز الموضوع المتميز
العام رايه التوحيد عزوني النادي


 

عرض النتائج 1 إلى 25 من 75
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: غصن الوطن
المنتدى: بــوح قلمــي (بأقلامكم فقط) 23-11-2009, 09:33 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,112
أرسلت بواسطة غصن الوطن
رد: من ابو مالك الى ابو الوليد :: عبر و عبرات

رحمةٌ من الله عليك اخونا ابو الوليد

اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه يارب العالمين


هكذا هي الحياه

طريق عبور للاخره
المنتدى: واحة ابو بكر الصّدّيق رضي الله عنه لشؤون اسلامية عامة 23-11-2009, 09:24 PM
مشاركات: 38
المشاهدات: 4,127
أرسلت بواسطة غصن الوطن
رد: بعض الافكار للصدقات الجارية

افكار رائعه وفيها الخير الكثير لهذا الانسان

واقتراح لو ينعمل موضوع ويتم تجميع كل مواضيع اخونا ابو الوليد رحمه الله ووضعها للقراءه فقط
المنتدى: واحة ابو بكر الصّدّيق رضي الله عنه لشؤون اسلامية عامة 23-11-2009, 04:49 AM
مشاركات: 38
المشاهدات: 4,127
أرسلت بواسطة غصن الوطن
رد: بعض الافكار للصدقات الجارية

الان لو اقتراح بسيط يمكن يفيد هالانسان اللي فارقنا

انو تحطو تحت اسمو رحمك الله ياابو الوليد وكل شخص يشوف اسمه في اي مشاركه اله راح يقرا هالدعاء ويدعيلو لااراديا



واقتراحات الاخوه كلها فيها...
المنتدى: قسم المختار ابو الوليد ؛ للقران الكريم : فقه وتجويد 23-11-2009, 02:33 AM
مشاركات: 238
المشاهدات: 21,302
أرسلت بواسطة غصن الوطن
رد: هنا نقبل التعازى فى المختار وندعو الله ان يكون هذا القسم صدقة جاري

انا لله وانا اليه راجعون

لااله الا الله

اللهم ارحمه واغفر له ونقه من الخطايا كما ينقى الذوب الابيض من الدنس

اللهم امين يارب

والله يصبر اهلو وذويه في مصابهم
المنتدى: القسم العــــــــام 08-04-2009, 01:59 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,171
أرسلت بواسطة غصن الوطن
رد: وظايف بس للسعودين :)

لانه غالبا همي بيطلبو قطريين بهذه المؤسسة بالذات

الظاهر الله هاديهم :)


شكرا لكِ أختي
المنتدى: قسم التراث الفلسطيني والتراث العربي بشكل عام 08-04-2009, 12:58 PM
مشاركات: 20
المشاهدات: 3,805
أرسلت بواسطة غصن الوطن
رد: قاموس لغة الاجداد : حرف الشين ؛ شارك وضع بصمتك عليه

شمطو يعني سلخو هواه جاب آخرتو :)

شرشحو يعني هزأو

شرطو يعني مزعو او شقو
المنتدى: قسم التراث الفلسطيني والتراث العربي بشكل عام 08-04-2009, 12:53 PM
مشاركات: 26
المشاهدات: 4,986
أرسلت بواسطة غصن الوطن
رد: قاموس لغة الاجداد : حرف الالف ؛ شارك وضع بصمتك عليه

إهدا يعني بلا صوت

انصت يعني اسمع

اجبد يعني للتعجب او الانبهار

أمرك يعني مر من هالطريق

إغدى يعني مثلا ابقى تعال علينا او طلطل
المنتدى: قسم التراث الفلسطيني والتراث العربي بشكل عام 08-04-2009, 12:46 PM
مشاركات: 30
المشاهدات: 8,261
أرسلت بواسطة غصن الوطن
رد: قاموس لغة الاجداد : حرف الميم ؛ شارك وضع بصمتك عليه

مشرط الي هو الاله الحاده اللي بيقصو فيها

مخده الوساده اللي للنوم

مسطبه :)

مهندز يعني الشخص اللي بيهتم بلبسه دايما

مهرقل اللي دايما حالتو حاله وملابسه رايحه فيها
المنتدى: قسم التراث الفلسطيني والتراث العربي بشكل عام 08-04-2009, 12:39 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 8,674
أرسلت بواسطة غصن الوطن
رد: قاموس لغة الاجداد : حرف القاف ؛ شارك وضع بصمتك عليه

قطم يعني قطع

قرط يعني اكل جزء من شيء


قمز يعني نط

قلايه :)

قربه
المنتدى: قسم التراث الفلسطيني والتراث العربي بشكل عام 08-04-2009, 12:35 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 2,628
أرسلت بواسطة غصن الوطن
رد: قاموس لغة الاجداد : حرف الخاء ؛ شارك وضع بصمتك عليه

ختيار

خيشه

خرفن

خرطوش

خمش يعني قطم او اكل
المنتدى: قسم التراث الفلسطيني والتراث العربي بشكل عام 08-04-2009, 12:32 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 11,429
أرسلت بواسطة غصن الوطن
رد: قاموس لغة الاجداد : حرف الكاف ؛ شارك وضع بصمتك عليه

كردنه يعني شيطنه او سعدنه :)

كركعه يعني ازعاج او كمان شي مكسر وماكل هوا
المنتدى: قسم التراث الفلسطيني والتراث العربي بشكل عام 08-04-2009, 12:29 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 9,399
أرسلت بواسطة غصن الوطن
المنتدى: القسم العــــــــام 08-04-2009, 12:25 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,171
أرسلت بواسطة غصن الوطن
رد: وظايف بس للسعودين :)

غريب هالاعلان مابعرف ليش مش راكب معي :)


شكرا لكِ أختي وجزاك الله كل الخير




غصن الوطن
المنتدى: بــوح قلمــي (بأقلامكم فقط) 03-03-2009, 11:43 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 4,278
أرسلت بواسطة غصن الوطن
رد: آســف ومنك يا زمــان أعتذر..

كلام منطقي جدا أختي

سلمتي


وشكرا لصاحب الخاطره على هذه الكلمات المعبره حقا
المنتدى: قسم التراث الفلسطيني والتراث العربي بشكل عام 03-03-2009, 09:27 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,589
أرسلت بواسطة غصن الوطن
رد: حوار بين ام زكي وام فتحييييي فلاحييييييييييييييييييييييي يلا دخول

وطن هارها


يالله شو فكعت ظحتش على هالكلمه

الله يعطيكي العافيه ياخيتي
المنتدى: ارشيف من جميع الاقسام 1 03-03-2009, 07:42 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 1,570
أرسلت بواسطة غصن الوطن
رد: حكايتي مع الأحزان

احزان والام

واهات تتجول بين سطوركِ


سلمتي اختي قلمكِ رائع ولكن تجنبي الاحزان في محبرة القلم كي لاتكون لكِ عنوان


دمتي بخير
المنتدى: قسم التراث الفلسطيني والتراث العربي بشكل عام 01-03-2009, 11:26 PM
مشاركات: 618
المشاهدات: 49,129
أرسلت بواسطة غصن الوطن
رد: أدخل وأبدع بالفلاحي

بدي اكتب هالتشم سطر هيتش اجو على بالي بسرعة البرك

كلت خليني ارشكهم بهالصفحه رشك

يعني هاللي طلع معي مش تفتشرو اني شاعر ها ؟


الكفو

مشتاكلتش ياأرظ
المنتدى: قسم التراث الفلسطيني والتراث العربي بشكل عام 01-03-2009, 11:20 PM
مشاركات: 1,208
المشاهدات: 69,480
أرسلت بواسطة غصن الوطن
رد: لغة الاجداد - توثيق وتحدي - الجزء الخامس

ماي يعني مافي بس انا عارف شو كصة هالحروف بتالي الليل هههههه
المنتدى: قسم التراث الفلسطيني والتراث العربي بشكل عام 01-03-2009, 11:17 PM
مشاركات: 1,208
المشاهدات: 69,480
أرسلت بواسطة غصن الوطن
المنتدى: قسم التراث الفلسطيني والتراث العربي بشكل عام 01-03-2009, 10:52 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,795
أرسلت بواسطة غصن الوطن
رد: يقول المثل الفلسطيني : كل ساقطة وراها لاقطة

والله انك فنان يانكشة مخ

جبت الامثال بأسلوب سياسي رائع ومهندم


الله يسلم ادييك يارب

ماكصرت يخوي

عشت ياطيب
المنتدى: قسم التراث الفلسطيني والتراث العربي بشكل عام 01-03-2009, 08:15 AM
مشاركات: 496
المشاهدات: 38,701
أرسلت بواسطة غصن الوطن
رد: تراث الاجداد - توثيق وتحدي - الجزء الثاني

:ShowLette فلاح يختي الله يخلينا الختياريات

عشتي ياخيتي ام حسن
المنتدى: قسم التراث الفلسطيني والتراث العربي بشكل عام 01-03-2009, 08:14 AM
مشاركات: 24
المشاهدات: 2,988
أرسلت بواسطة غصن الوطن
رد: تعو لاتنفجعو حكاوي عن الغولة من سيدي ومن سيدك

هههههههههههههه

الله يكطع شرك يابنت شو هااااظ ههههههههه

ولك والله اللي بشوفتش بكول هاي كاعده طول نهارها بين التينه والزتونه وبتخرف بحتشايا الختياريات


انا بذكر ستي الله يطول بعمرها تشانت تظل...
المنتدى: قسم التراث الفلسطيني والتراث العربي بشكل عام 01-03-2009, 08:04 AM
مشاركات: 421
المشاهدات: 28,021
أرسلت بواسطة غصن الوطن
رد: من الحزازير الشعبية

ياعيني عليكي ياخيتي ام حسن

جواب واافي وصح ومليون صح يخيتي خزيت العين عنتش


يلا اضربيلك مثل
المنتدى: قسم التراث الفلسطيني والتراث العربي بشكل عام 28-02-2009, 08:10 PM
مشاركات: 421
المشاهدات: 28,021
أرسلت بواسطة غصن الوطن
رد: من الحزازير الشعبية

امسكو هالحزيره


هذا واحد بيشتري كل 6 بيضات ب 5 شيكل

وببيع كل 5 بيضات ب 6 شيكل


كم بربح بالكرتونه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المنتدى: قسم التراث الفلسطيني والتراث العربي بشكل عام 28-02-2009, 07:56 PM
مشاركات: 421
المشاهدات: 28,021
أرسلت بواسطة غصن الوطن
رد: من الحزازير الشعبية

طيب ياشلبيه

ماشاءالله الخاطره بتبرك برك ههه
عرض النتائج 1 إلى 25 من 75

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 07:31 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه النسخة مسجلة ومرخصة رسميا لمنتديات اقصانا الجريح ©2000 - 2009