منتديات اقصانا الجريح  

العودة   منتديات اقصانا الجريح > البحث في المنتدى

الملاحظات

اخر عشرة مواضيع :        

لوحه الشرف

القسم المتميز العضو المتميز المشرف المتميز الموضوع المتميز
العام رايه التوحيد عزوني النادي


 

عرض النتائج 1 إلى 25 من 210
استغرق البحث 0.02 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: اللاجئ المهاجر
المنتدى: مكتبة اقصانا الجريح الثقافية 22-11-2009, 08:27 PM
مشاركات: 1,483
المشاهدات: 123,283
أرسلت بواسطة اللاجئ المهاجر
رد: سجل حضورك بلن نعترف باسرائيل

يارب خذ من دمائنا حتى ترضى

لن نعترف باسرائيل
المنتدى: قسم المختار ابو الوليد ؛ للقران الكريم : فقه وتجويد 22-11-2009, 08:23 PM
مشاركات: 238
المشاهدات: 20,990
أرسلت بواسطة اللاجئ المهاجر
رد: سبب وفاه الاخ ابو الوليد

:(ان لله ما اخذ وله ما اعطى وكل شيء عنده بمقدار فلنصبر ولنحتسب

انا لله وانا اليه لراجعون

رحم الله فقيدنا واسكنه فسيح جنانه

في المرة السابقة غبت وطال الغياب وعند دخولي المنتدى استشهد ابو...
المنتدى: مناسبات واجتماعيات وتعارف 26-09-2008, 11:39 PM
مشاركات: 40
المشاهدات: 4,169
أرسلت بواسطة اللاجئ المهاجر
رد: باركوا معي للاخ المشرف الزحف الاخضر

http://tbn0.google.com/images?q=tbn:vM1MOfJeyonJIM:http://www.malfat.com/up/uploads/fdbe3b7141.gif
المنتدى: مناسبات واجتماعيات وتعارف 26-09-2008, 11:32 PM
مشاركات: 40
المشاهدات: 4,169
أرسلت بواسطة اللاجئ المهاجر
باركوا معي للاخ المشرف الزحف الاخضر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي الاعضاء الافاضل

بكل ايات الفخر والاعتزاز ازف اليكم الخبر السعيد وهو

ان الاخ الزحف الاخضر قادم قد اولته ادارتنا...
المنتدى: عالم الأسرة (اطفال \ صحة \ اجتماعيات \ المطبخ العربي) 12-09-2008, 04:46 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,702
أرسلت بواسطة اللاجئ المهاجر
صحيح اختي حورية فلسطين يعني زي المثل اللي...

صحيح اختي حورية فلسطين

يعني زي المثل اللي بقول

اللي ببطنو اعضام بتقرقع

الا ما يبان على وجهو

مشكوره اختي على مرورك العطر
المنتدى: طرائف وتسالي ودردشات 12-09-2008, 02:23 AM
مشاركات: 253
المشاهدات: 22,305
أرسلت بواسطة اللاجئ المهاجر
بالمناسبه يا اختي hee في قواعد اللغة...

بالمناسبه يا اختي hee

في قواعد اللغة العربيه هذه الاحرف ....ؤ...ئــــ ... لا تأتي في بداية الكلمه


وهذا اثباتيـ،،


أولا/ همزة الوصل.
ثانيا/ همزة القطع .
المنتدى: ارشيف من جميع الاقسام 1 10-09-2008, 09:10 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,038
أرسلت بواسطة اللاجئ المهاجر
مشكوره بنت عربيه على تلك الكلمات الاكثر من رائعه ...

مشكوره بنت عربيه على تلك الكلمات الاكثر من رائعه

تقبلي مروري واحترامي
المنتدى: طرائف وتسالي ودردشات 10-09-2008, 09:07 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 1,857
أرسلت بواسطة اللاجئ المهاجر
لو انا بنت ارح ازعل اكثير ....لاني ما راح اوخد...

لو انا بنت ارح ازعل اكثير ....لاني ما راح اوخد راحتي بالحكي مع الشباب هههههههه

مشكوره اختي درة الاسلام

احترامي
المنتدى: مناسبات واجتماعيات وتعارف 10-09-2008, 09:02 PM
مشاركات: 3,409
المشاهدات: 319,793
أرسلت بواسطة اللاجئ المهاجر
انا بفتقد جميع اعضاء منتدى اقصانا الجريح ههههههه ...

انا بفتقد جميع اعضاء منتدى اقصانا الجريح ههههههه

لاني كنت غايب عنكم ....بس للاسف ما حد افتقدني


احترامي لكم جميعا


والله يديم المحبه بينكم وما تغيبوا عن بعضكم
المنتدى: مكتبة اقصانا الجريح الثقافية 10-09-2008, 08:54 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 706
أرسلت بواسطة اللاجئ المهاجر
هههههههههههههههههههههه انا مباشره بقول ...

هههههههههههههههههههههه

انا مباشره بقول

بوجه مين اصبحت اليوم ؟؟؟؟؟؟؟

مهو امبين من اولوووووووووووووووو


وبتصل على رجال الانقاذ ههههه
المنتدى: طرائف وتسالي ودردشات 10-09-2008, 08:48 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 1,836
أرسلت بواسطة اللاجئ المهاجر
انا بموت على القطايف وخاصه بالشمينت ...ولا تسألوا...

انا بموت على القطايف وخاصه بالشمينت ...ولا تسألوا شو الشمينت

اما الكنافه لا بحبها ولا بكرهها

بس ما بطيق اشوفها ههههههههه


احترامي
المنتدى: القسم العــــــــام 10-09-2008, 08:44 PM
مشاركات: 282
المشاهدات: 17,234
أرسلت بواسطة اللاجئ المهاجر
لأ ....لا تحسب هدف لانه يجب على الكره ان...

لأ ....لا تحسب هدف

لانه يجب على الكره ان تلامس احد اللاعبين غير الذي قام بضربها بغض النظر عن من تلامس

سواء من الخصم او من فريق الذي قام بركل الكره


بتوقع ما في اجابة تانيه
المنتدى: طرائف وتسالي ودردشات 10-09-2008, 08:30 PM
مشاركات: 253
المشاهدات: 22,305
أرسلت بواسطة اللاجئ المهاجر
حرف الظاء ظبي ظهر ظمة بقدونس ...

حرف الظاء

ظبي

ظهر

ظمة بقدونس

حرف العين ....ع ...
المنتدى: طرائف وتسالي ودردشات 10-09-2008, 03:24 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,344
أرسلت بواسطة اللاجئ المهاجر
يما .....خوفتيني هاي الصوره شفتها .....بس...

يما .....خوفتيني

هاي الصوره شفتها .....بس ما اتوقعت انها هي وجه الشبه

ياه ...ايه الغباوه ده ؟؟؟؟؟؟

اتحملوني شوي .....طولت الغيبه عليكم وبدي اشوي لاتعود على اسلوبكم في الكتابه الجاده او...
المنتدى: طرائف وتسالي ودردشات 10-09-2008, 03:13 PM
مشاركات: 29
المشاهدات: 2,290
أرسلت بواسطة اللاجئ المهاجر
احيانا الواحد بكون عارف انو في شي مش طبيعي ...

احيانا الواحد بكون عارف انو في شي مش طبيعي

وانو مستحيل عضو ينزل موضوع مخل بالاداب

وعلشان هيك بصير عنا حب الفضول لنشوف شوفي

وعلشان هيك دخلنا واكلنا المقلب ههههههههه

ان شاء الله ما مليتو...
المنتدى: غرائب ؛ عجائب ؛ نوادر حول العالم 10-09-2008, 03:03 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,072
أرسلت بواسطة اللاجئ المهاجر
شيئ عظيم موغلط مشكوره اختي لنقلك لنا...

شيئ عظيم

موغلط

مشكوره اختي لنقلك لنا الحدث

احترامي
المنتدى: طرائف وتسالي ودردشات 10-09-2008, 02:52 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,344
أرسلت بواسطة اللاجئ المهاجر
يعني الذي لم افهمه انه لا يوجد اي شي عندي ظاهر ...

يعني الذي لم افهمه انه لا يوجد اي شي عندي ظاهر

لكي اعلق عليه

حقيقة انني لم افهم ان الموضوع يتحدث عن التشابه الا منك

شكرا

احترامي
المنتدى: طرائف وتسالي ودردشات 10-09-2008, 02:38 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,344
أرسلت بواسطة اللاجئ المهاجر
معذرة اختي لم افهم شيئ او الخلل عندي انا...

معذرة اختي لم افهم شيئ

او الخلل عندي انا وحدي

تقبلي مروري واحترامي
المنتدى: ارشيف اشهر رمضان السابقة 10-09-2008, 02:34 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 1,000
أرسلت بواسطة اللاجئ المهاجر
ج/ علامة الوقف الجائز جوازا مستوى الطرفين . ...

ج/ علامة الوقف الجائز جوازا مستوى الطرفين .

احترامي
المنتدى: طرائف وتسالي ودردشات 10-09-2008, 02:20 PM
مشاركات: 253
المشاهدات: 22,305
أرسلت بواسطة اللاجئ المهاجر
ما زال حرف الدال قائم احترامي

ما زال حرف الدال قائم

احترامي
المنتدى: طرائف وتسالي ودردشات 10-09-2008, 02:16 PM
مشاركات: 253
المشاهدات: 22,305
أرسلت بواسطة اللاجئ المهاجر
زهقان زهور زمهرير حرف الدال...

زهقان

زهور

زمهرير


حرف الدال ....د...

احترامي
المنتدى: عالم الأسرة (اطفال \ صحة \ اجتماعيات \ المطبخ العربي) 10-09-2008, 01:21 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,702
أرسلت بواسطة اللاجئ المهاجر
مشكورين اخواني واخواتي على المرور والتعليق ...

مشكورين اخواني واخواتي على المرور والتعليق

وتقبلوا احترامي
المنتدى: القسم العــــــــام 10-09-2008, 01:09 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,596
أرسلت بواسطة اللاجئ المهاجر
مشكوره اختي عاشقة حماس على هذه القصه...

مشكوره اختي عاشقة حماس

على هذه القصه الجميله

فالحسنة بعشر امثالها والله يضاعف لمن يشاء


احترامي
المنتدى: واحة ابو بكر الصّدّيق رضي الله عنه لشؤون اسلامية عامة 10-09-2008, 12:57 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 790
أرسلت بواسطة اللاجئ المهاجر
مشكوره اختي على هذه المعلومات القيمه التي...

مشكوره اختي على هذه المعلومات القيمه

التي اضفتها الى سجل معرفتنا

تقبيلي مروري واحترامي
المنتدى: ارشيف اشهر رمضان السابقة 10-09-2008, 12:51 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,163
أرسلت بواسطة اللاجئ المهاجر
ما شاء الله عليك وردة القسام بارك الله فيك...

ما شاء الله عليك وردة القسام

بارك الله فيك على هذه الموعظة الحسنه

كتبها الله لك في ميزان حسناتك

وتقبلي مروري واعجابي

احترامي
عرض النتائج 1 إلى 25 من 210

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 11:41 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه النسخة مسجلة ومرخصة رسميا لمنتديات اقصانا الجريح ©2000 - 2009