منتديات اقصانا الجريح  

العودة   منتديات اقصانا الجريح > البحث في المنتدى

الملاحظات

اخر عشرة مواضيع :        

لوحه الشرف

القسم المتميز العضو المتميز المشرف المتميز الموضوع المتميز
العام رايه التوحيد عزوني النادي


 

عرض النتائج 1 إلى 25 من 466
استغرق البحث 0.03 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: صالح صلاح شبانة
المنتدى: واحة الداعي بالخير المرحوم ابو صلاح 09-07-2011, 05:58 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 14,914
أرسلت بواسطة صالح صلاح شبانة
حمار سوبر ستار

حمار سوبر ستار
صورة ساخرة من واقع العروبة
بقلم الداعي بالخير : صالح صلاح شبانة
Shabanah2007@yahoo.com

تناقلت الصحف مؤخرا قصة حمار العم صالح التونسي [مش أنا] الذي يعشق اغاني الراب ويحب الشاب...
المنتدى: واحة الداعي بالخير المرحوم ابو صلاح 09-07-2011, 05:56 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 3,646
أرسلت بواسطة صالح صلاح شبانة
رد: مواويل – 79

طيرة فلسطين
اروع التحايا لك
المنتدى: واحة الداعي بالخير المرحوم ابو صلاح 09-07-2011, 05:55 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 3,646
أرسلت بواسطة صالح صلاح شبانة
رد: مواويل – 79

عاشقة الوطن
وأنت أروع من رائعة
المنتدى: واحة الداعي بالخير المرحوم ابو صلاح 09-07-2011, 05:54 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 3,646
أرسلت بواسطة صالح صلاح شبانة
رد: مواويل – 79

الاخ بيسان
دائما اسعد بوجودك
شكرا لك وحياك الله
المنتدى: واحة الداعي بالخير المرحوم ابو صلاح 09-07-2011, 05:53 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 3,646
أرسلت بواسطة صالح صلاح شبانة
رد: مواويل – 79

مازن جر
تحياتي يا الف تاج راسي
المنتدى: واحة الداعي بالخير المرحوم ابو صلاح 09-07-2011, 12:11 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 3,646
أرسلت بواسطة صالح صلاح شبانة
مواويل – 79

مواويل – 79
محطات وجدانية رباعية محكية
تأليف : الداعي بالخير صالح صلاح شبانة
Shabanah2007@yahoo.com

قدّيش ناس بخلطوا ما بين الجرأه والوقاحه ، الجرأه بتحمل في ثناياها جمال بعِبق الشهامه فوّاحه...
المنتدى: واحة الداعي بالخير المرحوم ابو صلاح 09-07-2011, 12:10 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 2,431
أرسلت بواسطة صالح صلاح شبانة
رد: يوسف غسان مالكية شبانة

يبارك بعملك الصالح يا رب
المنتدى: واحة الداعي بالخير المرحوم ابو صلاح 08-07-2011, 09:59 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 2,431
أرسلت بواسطة صالح صلاح شبانة
يوسف غسان مالكية شبانة

زفاف مبارك
سنـجـل / رام الله
أفراح آل شبانة وآل الفقهاء
تم بحمد الله زفاف السيد
يوسف غسان مالكية شبانة، والآنسة دانة كريمة السيد محمد أمين الفقهاء،
وقد تم الزفاف في صالات شذى / عمان
وحضر...
المنتدى: واحة الداعي بالخير المرحوم ابو صلاح 08-07-2011, 09:57 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 3,776
أرسلت بواسطة صالح صلاح شبانة
رد: بقول المثل - 18

تسلم بيسان وشكرا لك ، ولتواجدك الكريم بين حروف النص
المنتدى: واحة الداعي بالخير المرحوم ابو صلاح 08-07-2011, 09:55 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 2,270
أرسلت بواسطة صالح صلاح شبانة
رد: قصة اللي تجوز مرته

تسلمي طيرة فلسطين ، والشكر للمبدع الأستاذ سعاده
المنتدى: واحة الداعي بالخير المرحوم ابو صلاح 07-07-2011, 01:12 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 2,270
أرسلت بواسطة صالح صلاح شبانة
قصة اللي تجوز مرته

سواليف قاضي معزول
تأليف : سعاده عوده أبو عراق
12- قصة إللي اتجوز مرته
نقلها لكم الداعي بالخير صالح صلاح شبانة
مرة فيه ثنين صحاب صارو فوق الأربعين أو قربوا ع الخمسين ، بيشتغلوا معلمين مدارس ، واحد...
المنتدى: واحة الداعي بالخير المرحوم ابو صلاح 06-07-2011, 06:32 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 3,776
أرسلت بواسطة صالح صلاح شبانة
بقول المثل - 18

بقول المثل - 18
صور تراثيه شعبية من وحي الأمثال الشعبية
بقلم الداعي بالخير : صالح صلاح شبانة
Shabanah2007@yahoo.com

1- السعد وعد : السعد هو طالع الإنسان الجميل الذي يهيئ له الحياة المريحة...
المنتدى: واحة الداعي بالخير المرحوم ابو صلاح 06-07-2011, 06:31 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 2,762
أرسلت بواسطة صالح صلاح شبانة
رد: لطائف / 77

العزيز بيسان
لك الشكر والتحية
فأنت في القلب دائما
المنتدى: واحة الداعي بالخير المرحوم ابو صلاح 06-07-2011, 06:30 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 2,762
أرسلت بواسطة صالح صلاح شبانة
رد: لطائف / 77

طيرة فلسطين
هذه القطوف جمعتها على مدار سنوات طويلة من أجمل ما سمعت وقرأت ، والحكمة ضالة المؤمن ، أينما وجدها يأخذها
لك تحياتي
المنتدى: واحة الداعي بالخير المرحوم ابو صلاح 05-07-2011, 12:15 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 2,762
أرسلت بواسطة صالح صلاح شبانة
لطائف / 77

لطائف ــ 77
صوّر مستملحة قصيرة منقولة مما قرأت :
بقلم الداعي بالخير : صالح صلاح شبانة
Shabanah2007@yahoo.com

أفضل تعريف للتعاسة :
يقول إدوارد دي بونو : أفضل تعريف للتعاسة هو أنها تمثل الفجوة...
المنتدى: واحة الداعي بالخير المرحوم ابو صلاح 03-07-2011, 09:21 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 3,247
أرسلت بواسطة صالح صلاح شبانة
رد: الشهيد قيس أبو الهيجاء

طيرة فلسطين
شكري وتقديري لك
المنتدى: واحة الداعي بالخير المرحوم ابو صلاح 01-07-2011, 10:27 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 3,247
أرسلت بواسطة صالح صلاح شبانة
الشهيد قيس أبو الهيجاء

قيس أبو الهيجا
بقلم الداعي بالخير صالح صلاح شبانة
Shabanah2007@yahoo.com
مهداة لروح الشهيد قيس أبو الهيجاء الطاهرة ، والذي اقتلع العلم الإسرائيلي في الجولان وزرع العلم الفلسطيني ، فارتقى إلى المجد...
المنتدى: واحة الداعي بالخير المرحوم ابو صلاح 01-07-2011, 11:53 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 3,489
أرسلت بواسطة صالح صلاح شبانة
راحوا يطلبو عروس

سواليف قاضي معزول
تأليف : سعاده عوده أبو عراق
17- راحوا يطلبوا عروس
اختارها لكم : الداعي بالخير صالح صلاح شبانة

هذه قصة ولا في الأفلام ، كيف ترتبت وصارت ؟ ما بتدري ، هذا يا حفيظ السلامة ، فيه...
المنتدى: واحة الداعي بالخير المرحوم ابو صلاح 29-06-2011, 05:36 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 2,514
أرسلت بواسطة صالح صلاح شبانة
أغاني الزمن الجميل

أغاني الزمن الجميل
بقلم : الداعي بالخير صالح صلاح شبانة
Shabanah2007@yahoo.com
سعد جمهور النخبة من أهل الفكر والفن مساء الثلاثاء الموافق 28/6/2011 م بحفل فني نادر في عصر فن (الطقطقة) على رأي سميرة...
المنتدى: واحة الداعي بالخير المرحوم ابو صلاح 26-06-2011, 10:22 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 2,216
أرسلت بواسطة صالح صلاح شبانة
الواوي والموكرة

الواوي والموكرة
بقلم الداعي بالخير صالح صلاح شبانة
Shabanah2007@yahoo.com
يبدو أن الإدارة الأمريكية ستجدد الخطأ بخطأ أكبر ، فبعد أن خرجت من مستنقع فيتنام ،وتعلمت الدرس جيداً ، عادت وسقطت في مستنقع...
المنتدى: واحة الداعي بالخير المرحوم ابو صلاح 26-06-2011, 07:19 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 2,178
أرسلت بواسطة صالح صلاح شبانة
الشحاد الشاعر

الشحاد الشاعر
بقلم الداعي بالخير صالح صلاح شبانة
Shabanah2007@yahoo.com
لا أحد يزاود على الشعراء ، فهم الأجمل كلاما ، والأوسع خيالاً والأرحب صدوراً..!!! وكان الشعر ديوان العرب ، وكم من شاعر رفع...
المنتدى: واحة الداعي بالخير المرحوم ابو صلاح 24-06-2011, 11:01 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 2,833
أرسلت بواسطة صالح صلاح شبانة
زفاف مبارك

زفاف مبارك
أفراح آل شبانة سنجل ، وآل الشرعة
تم بحمد الله زفاف السيد
مهند موسى فرعون ، والآنسة إيناس كريمة الأستاد الدكتور حسين سالم الشرعة ،
وقد تم الزفاف في فندق النجوم الدولي ،
وحضر الحفل لفيف...
المنتدى: واحة الداعي بالخير المرحوم ابو صلاح 23-06-2011, 04:36 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 3,517
أرسلت بواسطة صالح صلاح شبانة
رد: كل يغني على ليلاه

الأستاذ بيسان
أحنت بتحليلك واعلامنا عن سعر النفط في الأمارات ...!!!
هذه كلها دول نص كُم ، لا في الهده ولا في السده ، ولا في عثرات الزمن ...!!
يا ويلهم من الله على اللي بسرقوه من قوت الشعب وكرامته...
المنتدى: واحة الداعي بالخير المرحوم ابو صلاح 23-06-2011, 04:33 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 3,517
أرسلت بواسطة صالح صلاح شبانة
رد: كل يغني على ليلاه

ماء العيون
لك تحبة ، وأشكر لك هذه الأطلالة الكريمة .
المنتدى: واحة الداعي بالخير المرحوم ابو صلاح 23-06-2011, 04:31 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 3,517
أرسلت بواسطة صالح صلاح شبانة
رد: كل يغني على ليلاه

طيرة فلسطين
كل التحية وأحسنت صنعا بإشراك السيد الوالد بالحوار
عرض النتائج 1 إلى 25 من 466

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 11:19 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه النسخة مسجلة ومرخصة رسميا لمنتديات اقصانا الجريح ©2000 - 2009